اجتماع بأمانة العاصمة يناقش جهود ترسيخ الهوية الإيمانية وإحياء جمعة رجب

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة، حمود عباد، اليوم السبت ، جهود ترسيخ الهوية الإيمانية وترتيبات إحياء ذكرى جمعة رجب تحت شعار ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، ورئيسي لجنتي الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والتخطيط شرف الهادي، وعددا من وكلاء الأمانة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للاهتمام في تعزيز الهوية الإيمانية في ركائزها الأساسية “التحريرية والأخلاقية والحضارية” وكهوية جامعة لليمنيين.

وتطرق الاجتماع إلى الأهداف والمسارات الرئيسية لخطة العمل خلال شهر رجب، والتركيز على عمل أنشطة موسعة لجميع الجهات بما يتناسب مع الهوية الإيمانية، والاستمرار في مواجهة الحرب الناعمة وتوعية المجتمع وإفشال مخططات العدو، وكذا الاهتمام بنظافة واحتياجات المساجد.

كما ناقش ترتيبات إحياء جمعة رجب وتنفيذ برامج وفعاليات توعوية وثقافية وإعلامية لترسيخ مفهوم الهوية ثقافيا واجتماعيا وخدميا وغيرها، وعمل زيارات للطلاب إلى الجامع الكبير وجامع الامام علي، وتوضيح علاقة اليمنين وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام وأثر التمسك بالهوية الإيمانية في تعزيز الصمود اليمني.

وأكد أهمية اعداد قوافل وموائد إحسان للفقراء والمحتاجين بمختلف المديريات، وتكثيف أعمال النظافة بصنعاء القديمة وبقية المديريات والتوعية المجتمعية بأهمية الحفاظ عليها.

وفي الاجتماع وجه عباد والمداني، كافة مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات على التفاعل والمشاركة الجادة في تعزيز مفهوم الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع، وإبراز مكانة ذكرى جمعة رجب ذكرى دخول أهل اليمن في الإسلام، ومدى اعتزاز وفخر الشعب اليمني بهذا اليوم.

وأكدا الحرص على تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتضافر جهود الجميع واستشعار المسؤولية كلاً في مجال عمله وموقعه بما يكفل في تعزيز الهوية على مستوى كل المجالات وإنجاح أهداف الخطة العامة.

قد يعجبك ايضا