قبائل الزرانيق بمحافظة الحديدة تعلن النفير العام والاستمرار في رفد الجبهات

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمّت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة اليوم، وقفه قبيلة مسلحة القبائل الزرانيق بالمربع الجنوبي ، لتعزيز الهوية الإيمانية والتعبئة العامة.

وخلال الوقفة المسلحة أشار مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل على  أهمية استشعار المعاني للهوية الإيمانية في تعزز التعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال ..

ودعا جميع قبائل الزرانيق إلي أهمية التعبئة العامة وإعلان النفير العام ، لمواجهة قوي العدوان ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

وشدد سهل على أهمية التوعية بمخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف الشباب،  بثقافات مغلوطة، من خلال الرجوع إلى  القرآن الكريم في ظل انتشار وسائل الغزو والثقافات المنحرفة ،  من أجل الحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ الدينية

وأكد سهل أن  استمرار العدوان  و الحصار سيواجه برد عسكري سيوجع  تحالف العدوان بشكل غير مسبوق..

وفيما اعتبر  مشرف مديريات المربع الجنوبي محمد ابراهيم المتوكل أن استمرار العدوان و الحصار جريمة حرب هدفها تجويع وقتل الشعب اليمني بعد الهزائهم التي تلقاها تحالف العدوان بمختلف جبهات الشرف والبطولة

وأشار المتوكل الى مخاطر  الحرب الناعمة وكيفية التصدي لها من خلال  الحفاظ على الهوية الإيمانية، وتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ الدينية.  وحذر المتوكل من مخططات العدوان  في  زعزعة أمن واستقرار الوطن، الأمر الذي يحتم علينا جميعا مواجهة هذه المخططات بكل مسؤولية..

حضر الوقفة القبيلة المسلحة أمين محلي بيت الفقيه مهدي عبدالله مهدي والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية..

قد يعجبك ايضا