الغرب من الداخل..

إمبراطورية «سدوم» بين الكوارث والجنس الثالث – المستشفيات تفضح مزاعم الإنسانية – ضابط يسرق طائرة مقاتلة على ظهر شاحنة – تظاهرات في فرنسا ضد العنصرية- إعصار القنبلة يشل حركة 250 مليوناً

 

 

الثورة / متابعات / محمد الجبلي

أكثر من ثلاثمائة عام على إمبراطورية سدوم، التي تأسست على تفاهم بتقاسم ثروات العالم، وإبادة أكبر قدر من شعوب وقوميات الأرض، مجرد أن تفقد هذه المصادر التي تعتبر مصدر بقائها ككيان دموي ستتجه نحو الانهيار.
مقطع فيديو مسرب لوزيرة الخارجية الأمريكية في عهد بوش وهي تتحدث عن مفهوم أمريكا لمصطلح الديمقراطية والتوجه السياسي الخارجي.
تقول الوزيرة «الدول الديمقراطية لا تغزو جيرانها لكنها تغزو البلدان البعيدة فقط»
«الدول الديمقراطية لا تؤوي الإرهابيين، لكنها تموّلهم وتدربهم وتزودهم بالسلاح».
«الدول الديمقراطية لا تستخدم أسلحة الدمار الشامل، لكن في الواقع تستخدمها ثم تبتكر وجودها في بلدان أخرى وتقدمها كذريعة للغزو».
وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون في عهد أوباما, اعترفت أمام الكونغرس أن أمريكا هي من صنعت القاعدة ومولتها وهي من تدير تحركاتها.
وجه أمريكا أشد سواداً مما تكشفه مخططاتهم
قائد قوات الحماية من الأسلحة الإشعاعية والبيولوجية بوزارة الدفاع الروسية كشف من خلال وثيقة سرية عن أسماء ومناصب المتخصصين وقادة المشاريع البيلوجية وقائمة بالمعامل التي تجري فيها التدريبات والدورات على مسببات العدوى الخطيرة في عدة مناطق بأوكرانيا، وقال كيريلوف «إن رفض واشنطن لأي مبادرات بشأن التحقيق من آلية اتفاق حظر الأسلحة البيولوجية يؤكد أن لديها ما تخفيه». في وقت سابق أعلنت موسكو أنها قصفت عشرات المختبرات التي يجري فيها صناعة الفيروسات، كما كشفت تقارير صحفية عن وجود مئات المختبرات التابعة لوزارة الدفاع الأمريكي في معظم دول القارة الأفريقية، وأخيراً اتهمت الخارجية الصينية واشنطن بضلوعها وراء صناعة وتفشي فيروس كورونا.
بالتوازي مع صناعة أدوات الإفساد كا المبيدات والفيروسات، تتجه الخطى بقوة إلى داخل المجتمعات.
توجه غربي لجعل الجيل القادم شاذاً بالمطلق
واجه البرلمان الاسكتلندي معارضة شديدة بعد موافقته على مشروع الاعتراف بالجنس الثالث، وحقوق الشواذ ومجتمع «قوم لوط».
داخل البرلمان وتعبيرا عن الاعتراض الشديد رفعت إحدى النساء فستانها لتكشف عن عورتها وتصرخ «كذب-عار» احتجاجاً على تمرير قانون فرض الشذوذ، وقالت المرأة، إن مشروع القانون يشكل تهديدا للمرأة، وسيمنح الرجال عديمي الضمير الوصول إلى أماكن النساء.
ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصبحت دولة «ملاذ» للأطفال اللذين يجبرون على تغيير خصائصهم الجنسية، دون موافقة آبائهم، تتكفل الولاية بإجراء الجراحات التحويلية مجاناً، يقول عضو الكونجرس تروي نيلز «مرحباً بكم في النظام العالمي الليبرالي» متأخراً بمستوى الانحطاط الذي وصلت إليه بلاده المنحلة.
بدأ العمل على زخرفة الانحراف من المدارس عبر مناهج تروض الأطفال على تقبل الشذوذ والرذيلة، الطفل من تلقاء نفسه في ظل مجتمع غارق بالرذيلة يتجه بعيداً عن الأسرة لتقرير رغبته تحت تأثير الأموال والمخدرات والامتيازات،، عمل منظم يلوث فكر الطفولة بتصوير الفطرة والقيم عوامل استبدادية ومتخلفة وعائق أمام الحرية والتقدم.
بالمختصر، نحن قادمون أمام جيل كله بالكامل منحط وشاذ وغير شرعي.
في أمريكا تزداد الجرائم الجنسية بفارق كبير عن كل عام
مدير التحقيقات الفيدرالي كشف أن سلطات إنفاذ القانون تلقت أكثر من7 آلاف تقرير متعلق بالابتزاز الجنسي للقصّر عبر الإنترنت، وأدى إلى وقوع 3 ألف ضحية وأكثر من عشر حالات انتحار.
من ضمن عصابة الابتزاز الجنسي الشاذ الأمريكي «مايكل جيمس» الذي وقع في قبضة الشرطة الإسبانية وهو واحد من عشرة مطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بتهم جرائم الابتزاز الجنسي.
ووفقاً للمدعي العام كان المتهم متورطاً في إنتاج أفلام إباحية بدون موافقة الفتيات القاصرات والشباب، من خلال خداعهم بأن المواد المسجلة لم تكن قابلة للنشر، كما أنه متهم بتلقي دخل غير قانوني وحصل مقابل جرائمه على أكثر من 17 مليون دولار دون أن يمنح الضحايا حقوقهم.
بحسب الادعاء الأمريكي كل الأعمال الإباحية تعد حرية شخصية ولا يعاقب عليها إلا في حال الابتزاز والعمل بالإكراه فقط.
ماذا تتوقعون من قضاء يمارس الشذوذ حتى على نفسه
– في الجانب الإنساني والأخلاقي، تعد الولايات المتحدة الأمريكية البلد رقم 1 الذي لا يعترف بالإنسان كإنسان إلا بمقدار ما يمتلكه من أموال، إن لم تكن بلا مال فلن يعترف بك أحد.. – المستشفيات الأمريكية تقاضي المرضى بصورة غير إنسانية.
كشف تحقيق أُجري في أكثر من 500 مستشفى أمريكي أن المستشفيات تستخدم أساليب عدوانية لتحصيل الفواتير الطبية، ثلث هذه المستشفيات تستخدم سياسات تسمح بمقاضاة المرضى واتخاذ إجراءات قانونية ضدهم مثل حجز الأجور، وبيع حسابات المرضى لمشتري الديون.
خلص التقرير إلى أن ملايين الأمريكيين اضطروا لتقليص مصاريف الطعام والضروريات الأخرى في ظل استنزاف المدخرات من أجل سداد الدين الطبي، حتى أن البعض تنازل عن منزله لصالح فواتير المستشفيات.
كوارث عقابية
أفادت شبكة بي بي سي بأن نحو 250 مليون أمريكي يتعرضون لعاصفة شتوية ضخمة حصيلتها حتى الآن وفاة 20 شخصاً وإصابة المئات قبل عطلة نهاية الأسبوع.
إعصار القنبلة
العواصف الثلجية التي أطلق عليها خبراء الطقس في الولايات المتحدة بـ «إعصار القنبلة» أدت إلى شلل تام في خدمات السفر والتنقل، إذ تم إلغاء وتأجيل أكثر من 2500 رحلة جوية في عدة مطارات تعج بعشرات الآلاف من المسافرين العالقين، وحذرت السلطات سكان ست ولايات يقطنها نصف سكان الولايات المتحدة من استمرار العواصف وانخفاض درجة الحرارة.
في ولاية أوهايو الأمريكية تداولت وسائل الإعلام فيديو وثق حادثة تصادم قياسية، لأكثر من خمسين سيارة أسفر عن مقتل 3 أشخاص وعشرات الإصابات، تقول السلطات أن العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد تقف وراء الحادث.
العاصفة القوية حرمت مليون أمريكي من الكهرباء وسط تحذيرات من بلوغ درجة الحرارة 51 تحت الصفر.
إلى الشمال في كندا تسببت عاصفة شتوية كبيرة بعملية إلغاء واسعة النطاق للرحلات الجوية وإغلاق المدارس وانقطاع التيار الكهربائي عن مئات الآلاف من السكان.
الغرب الكافر يلوم الطبيعية، رغم أنه في قرارة أنفسهم يؤمنون بأن ما يصيبهم ما هو إلا نتاج طبيعي لفسادهم في الأرض وعقاب إلهي ورسائل تحذيرية.
في ظل موجة الإضرابات العمالية والشلل في الخدمات، تعتزم بريطانيا زيادة الإنفاق العسكري على خلفية الصراع الأوكراني.
تقول صحيفة تلغراف عن وزير الخزانة « إن الإنفاق الدفاعي يجب أن يزيد بأكثر من مليار جنيه إسترليني، ومع التضخم الحاد في البلاد أولت الحكومة ميزانية الدفاع عن كل المؤسسات، خبراء الاقتصاد يؤكدون أن الحالة المزرية للوضع الاقتصادي والمعيشي في أوروبا وبريطانيا ودول الغرب لا يمكن أن يتعافى إلا بمعجزة، هذه المعجزة تتمثل في الانخراط بحروب واسعة كما فعلوا في الحربين العالميتين.
الانقسام الأوروبي وتعالي أصوات القوميين أو ما يسمونهم بالمتطرفين مؤشر على اضطراب الوضع والاقتراب أكثر نحو التفكك وتصفية الحسابات.
تضغط المفوضية الأوروبية على هنغاريا للاعتراف بما أسمته الجنس الثالث وإقرار قانون الشذوذ والفاحشة مقابل الإفراج عن الأموال المجمدة.
وكالة رويترز أفادت بأن المفوضية الأوروبية قررت بالفعل تجميد مبلغ 22 ملياراً كانت مقررة لهنغاريا وفق الاتفاقيات الموقعة مسبقاً، رئيس الوزراء الهنغاري صرح بأن بودابست امتثلت لقائمة متطلبات المفوضية بأكملها، لكن المفوضية تسعى للتأثير على مواقف بلاده بشأن الهجرة والتربية الجنسية والعقوبات.
وسط العاصمة الفرنسية باريس تتواصل الاحتجاجات وأعمال الشغب على خلفية الهجوم الذي استهدف الأكراد وقتل ثلاثة منهم، وخلال محاولة الشرطة فض الاحتجاجات أصيب خمسة من عناصرها.
المزاج الفرنسي والأوروبي بشكل عام، أصبح عالقاً عند نقطة التداعيات وضرورة الاستقلال عن الكيانات، بيانات الرأي تشير بأن الغالبية يؤيدون حلا للأزمة من خلال مفاوضات سلام بدلاً من دعم أوكرانيا على حساب معيشة المواطن الغربي.
لكن قادة الدول الغربية يعاقبون شعوبهم إرضاء لمطامع أمريكا، وإنعاش سوق شركات السلاح فيها، حتى الكيان الصهيوني استفاد من حالة الفزاعة، شركة سيستيم الصهيونية للإلكترونيات الدفاعية وقعت عقدا بقيمة 410 ملايين دولار لتزويد وزارة الدفاع الرومانية بسبعة أنظمة طائرات تكتيكية بدون طيار.
كسر قواعد الانضباط بات شائعا في جميع مناحي الحياة الغربية – عسكرية واجتماعية، هنا حالة واحدة قد تكون فكاهية لكنها تعكس الحالة الحقيقية.
مجرد سماع مصطلح «التهريب» يوحي إلى الأذهان بالمواد المخدرة أو بعض السلع التجارية، لكن الأمر مختلف في أوكرانيا، حرس الحدود الأوكرانيون احبطوا محاولة تهريب طائرة مروحية نوع «هليكوبتر» سوفيتية متعددة الأغراض محمولة على متن شاحنة ثقيلة عند الحدود, كانت متجهة إلى هنغاريا، ليتضح أن منفذ عملية السرقة ضابطاً في الجيش الأوكراني, يعتقد أنه سرقها من مرسى المطارات المتوقفة وقصد بيعها لملاك الغابات في هنغاريا أو دول مجاورة أخرى.
أخيراً..
– الوصول إلى منتهى العلو، بداية لمرحلة السقوط – المكابرة عامل مساعد للتسريع في الانهيار – السنن ثابتة والغرب بكل تاريخه الدموي الاستعماري الإفسادي ليس حالة استثنائية عن سنن الله الكونية.

قد يعجبك ايضا