اجتماع في ميناء الحديدة يناقش إمكانية دعم جزيرة كمران بالكهرباء

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع في ميناء الحديدة اليوم الاثنين، إمكانية دعم مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية لمديرية كمران في قطاع الكهرباء.

وأستعرض الإجتماع، الذي ضم رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي، ومديرا عام فرع شركة النفط عدنان الجرموزي، ومديرية كمران عبده مدني، دور المؤسسة والجهات المعنية في دعم المديرية بمادة الديزل لامداد الجزيرة بالتيار الكهربائي.

وفي الاجتماع أكد القبطان اسحاق، مبادرة المؤسسة برفد الجزيرة بكمية عشرة آلاف لتر من وقود الديزل كمساهمة مجتمعية منها في الإنارة.

وأستعرض التسهيلات التي تقدمها المؤسسة لسفن الوقود والمازوت المخصصة لمحطة الكهرباء وتوليد الطاقة برأس كتيب استشعاراً منها بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها تجاه ابناء الشعب اليمني والحاجة الماسة للمواطنين لخدمة الكهرباء لتغطية احتياجات كافة القطاعات الحيوية.

فيما تطرق مديري عام المؤسسة الى الجهود التي تبذلها المؤسسة في تحسين خدمات الكهرباء بالجزيرة.

من جانبه أشاد مدير مديرية كمران، بالإسهامات الإقتصادية والمجتمعية والتنموية التي تقدمها المؤسسة في خدمة المجتمع ومنها دعم الكهرباء في الجزيرة للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة للطبيعة الجغرافية للمديرية واستهداف العدوان للبني التحتية فيها.

وثمن مدني دعم واهتمام قيادة المؤسسة بالجزيرة من خلال توفير خدمات الكهرباء ومياه الشرب للمواطنين القاطنين فيها.

حضر الإجتماع مديرا عام مكتب رئيس المؤسسة نبيل عمر المزجاجي، والشؤون القانونية مطهر العمدي.

قد يعجبك ايضا