مديرية أزال بأمانة العاصمة تنظم فعالية خطابية ومعرض مركزي لصور الشهداء

الثورة نت|

نظم المجلس المحلي بمديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد، وافتتاح المعرض المركزي لصور شهداء المديرية تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية وافتتاح المعرض، بحضور رئيس المحكمة التجارية الابتدائية ،القاضي خالد الأثوري، أكد وكيل أمانة العاصمة، محمد سريع، أهمية إحياء الذكرى لتخليد المآثر البطولية للشهداء وتضحياتهم العظيمة في ميادين العزة والكرامة، مشيرا إلى ضرورة رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم اللازم لهم ليس في هذه المناسبة وحسب وإنما على مدار العام.

ودعا الجميع إلى تحمل المسئولية تجاه أبناء وأسر الشهداء وفاءً وعرفانا للذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الله وحماية الوطن من الغزاة والمحتلين، مؤكدا أن أمانة العاصمة تولي أهالي الشهداء اهتماما كبيرا في مختلف الانشطة التي تقوم بها.

فيما أكد مدير المديرية، محمد الغليسي، و عن أسر الشهداء صالح المقداد، ، تجديد العهد والوفاء لدماء الشهداء بالسير على نهجهم واستلهام قيم التضحية والعطاء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأوضحا فضل الشهادة ومكانة الشهداء الرفيعة عند الله، مؤكدين ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم تكريما لأبنائهم كأقل ما يمكن تقديمه نطير تضحيات وعطاء ذويهم دفاعاً عن الوطن وكرامته وحريته.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين المجلس المحلي بالمديرية عادل الشعثمي وقيادات محلية وتنفيذية وعقال وشخصيات اجتماعية وجمع من أقارب وأبناء الشهداء والمواطنين، فقرة إنشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا