فعالية وافتتاح معرض للشهداء في بلاد الروس بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

نُظمت في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ومدير مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي، ومدير المديرية عبدالرحمن السراجي، وأمين عام محلي المديرية صرقح علي، ألقيت عدد من الكلمات عبرت عن مكانة ومنزلة الشهداء.

إلى ذلك افتتح الوكيل أبو نجوم المحاقري ومدير مكتب الارشاد ومدير المديرية وأمين عام محلي المديرية وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، معرض صور شهداء أبناء المديرية، في إطار احياء فعاليات ذكرى سنوية الشهيد.

وأشاد الزائرون خلال إطلاعهم على مختلف صور ومجسمات الشهداء من مختلف عزل المديرية، بجهود القائمين على المعرض في إبراز معاني ودلالات التضحية التي خاضها أبناء بلاد الروس كغيرهم من أبناء مديريات محافظة صنعاء.

واعتبروا المعرض مدرسة متكاملة لترسيخ مفهوم الشهادة وقيم البذل والعطاء والجهاد في سبيل الله، مؤكدين أن اسهامات شهداء هذه المديرية ستظل وسام شرف وفخر لكل أبنائها وأسر شهدائها على مر التأريخ.

كما عبروا عن الاعتزاز بما قدمه كل الشهداء الأبرار من مختلف المحافظات من انموذج في السباق نحو جبهات الفداء و التضحية وإيثار الآخرة على الحياة وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة اليمن والذود عن أمنه واستقراره.

وأكدوا أن اليمن بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار أصبحت أقوى مما كانت بفضل بطولات الشهداء والطريق الذي سلكه هؤلاء العظماء متوجين بثمرة تضحياتهم انتصارات ومكاسب ما كانت لتتحقق لولا صمودهم واستبسالهم في ميادين العزة والشرف.

قد يعجبك ايضا