الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

"عرين الأسود" للعدو الصهيوني: الدم بالدم والقتل بالقتل والتفجير بالتفجير

قتيل صهيوني و22 مصاباً حصيلة التفجير المزدوج في القدس المحتلة

 

 

نابلس/
زفت مجموعة “عرين الأسود” الفلسطينية أمس الأربعاء، إلى العلا شبل العرين وشبل نابلس رفيق الغيث الذي التحق بركب الشهداء.
وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية وجهت العرين كلمة للعدو الصهيوني، قائلة: “أسمعوا وعوا إن الدم بالدم والقتل بالقتل والتفجير بالتفجير والرأس يقابله رؤوس فطوبى لجند الله الذين لا يعلمهم إلا هو”.
وأَضافت: “أما لدولة الكيان فنقول: أما آن لكم أن تفهموا الدرس ففي الذكرى الـ21 لاستشهاد أبو هنود أحدهم نزل بساحتهم صباح هذا اليوم ليذكرهم”.
وأعلنت إذاعة جيش العدو الصهيوني أمس الأربعاء، عن مصرع مستوطن وإصابة 22 آخرين بجروح مختلفة بينهم ثلاثة حالاتهم خطيرة، جراء انفجار مزدوج وقع في مدينة القدس المحتلة.
وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية أن ما جرى وقوع انفجارين في محطتين للحافلات بالقدس المحتلة بفارق ربع ساعة تقريبًا خلفت حتى الآن عشر إصابات منها حالة حرجة واثنان خطيرة.
وبحسب إعلام العدو الصهيوني، وقع الانفجار في مركز الحافلات المركزية غرب المدينة.
وقالت نجمة داوود الحمراء: “إن الفرق الطبية نقلت سبعة مصابين إلى المستشفيات، منهم إثنان في حالة خطيرة، وواحد متوسط، وأربع إصابات طفيفة”.
وأشار إعلام العدو إلى دخول خمس إصابات في المرحلة الحرجة جدا جراء الانفجار في محطة الحافلات بالقدس المحتلة.
وأجبرت سرايا القدس كتيبة جنين العدو الصهيوني على التفاوض بعد اختطاف جندي صهيوني لقي مصرعه بحادث سير صباح أمس الأربعاء، قرب الجامعة العربية الأمريكية.
وذكرت وكالة فلسطين اليوم نقلا عن مسؤول أمني “إسرائيلي” قوله أمس الأربعاء ” لن نسلم جثامين فلسطينيين مقابل جثة القتيل المحتجز في جنين.
من جانبها قالت مصادر إعلام عبرية أمس إن مفاوضات تجري بين محافظ جنين في الضفة المحتلة، وكتيبة جنين لاستعادة القتيل الصهيوني تيران فروا.
وقال مراسل يديعوت إن الحكومة “الإسرائيلية” تمارس ضغوطاً كبيرة على السلطة وعلى محافظ جنين وسكانها لإجبارهم على إعادة جثة المواطن الصهيوني، كما تم الاستعانة بممثل الأمم المتحدة
وذكر راديو مكان “الإسرائيلي”، أن محافظ جنين يتوسط لدى كتيبة جنين لتسليم جثة القتيل تيران فرو، ولكن المفاوضات وصلت لطريق مسدودة.
وكانت جنين قد شهدت حالة من التوتر الأمني بعد اختطاف مجموعة من المقاومة جثمان شاب للاشتباه بأنه من جنود العدو أو أجهزة مخابراتها بعد أن لقي مصرعه بحادث سير صباحًا قرب الجامعة العربية الأمريكية.
وبحسب مصادر محلية، فإن اتصالات واسعة تجري لمحاولة حل الأزمة، وأن هناك عدة جهات تتدخل لمحاولة تسليم جثمانه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com