فعالية خطابية لفرع التأهيل وإصلاحية غرب الأمانة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/معين حنش

نظم فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإصلاحية غرب الأمانة المعلمي اليوم فعالية خطابية كبيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد.

وفي الفعالية وبحضور المحامي العام القاضي علي المتوكل ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير عام مستشفى الكويت الجامعي ومدراء عموم مصلحة التأهيل ومدراء الاصلاحيات المركزية ومدراء الاصلاحيات الأحتياطية وشخصيات اجتماعية بين أوساط النزلاء ، أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي على أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي مثل القرآن بخلقه قولا وعملا نظراً لما حمله على عاتقه من مسؤولية إيجاد أمة واعية.

وأشار وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح إلى ما تعرض له الرسول الكريم من مؤامرات من كفار قريش واليهود والنصارى .. لافتا إلى أن الاحتفال اليوم بهذه المناسبة الدينية يغيض أعداء الأمة الإسلامية، خصوصا مع خروج الملايين من أبناء الشعب اليمني للتعبير هن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد اللواء الطالبي أن تمسك أبناء اليمن بالرسالة المحمدية، كان سبباً فيما تحقق لهم من نصر وتماسك في وجه المتربصين بهم من أعداء الإسلام.

من جانبه ألقى مدير فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة العقيد يحيى صلاح كلمة ترحيبية اكد فيها أن شعبنا اليمني العظيم أثبت أنه أكثر الشعوب حبا وارتباطا برسول الله وكان أكبر احتشاد عرفته الشعوب الإسلامية لإحياء مناسبة المولد الشريف وبحضور الملايين من أبناء شعبنا اليمني كان تعبيرا عن حبه وولاءه لرسول الله.

ونوه مدير فرع التأهيل بأمن العاصمة بأن هذا الاحتشاد المليوني جسد شعبنا اليمني اسماء معاني الارتباط والاقتداء العلمي عبر مواجهة أعتى طواغيت العالم بصبر وحكمة وثبات وأصبح شعبنا اليمني يحمل ثقافة القرآن ويسير على نهج رسوله وآل بيته.

وأكد العقيد صلاح بأن هذه المناسبة هي محطة إيمانية يجب أن نتزود منها صمودا وعزة وكرامة وان نواصل المضي بكل قوة وثبات في طريق الجهاد في سبيل الله ومن أجل اعلاء كلمته ونصر دينه.

كما القى كلمة المناسبة أكرم العبيدي أكد من خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى تأتي من منطلق وعي وثقافة أبناء اليمن القرآنية للخروج من المأزق الذي يحاول أعداء الأمة فرضه على شعب الإيمان والحكمة لحرفه عن منهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. مشيراً إلى أن مولد النبي الكريم يعتبر مولدا للعزة ومولدا للكرامة والحرية..

وأضاف العبيدي أن ميلاد النبي الخاتم، محطة لتعزيز الولاء لرسول الله من خلال التأسي، خاصة في ظل الأحداث المتسارعة التي تمر بها الأمة، وما يتوجب عليها من رجوع إلى الله ورسوله حتى يتحقق لها النصر والغلبة على الأعداء.

وفي الفعالية ألقيت العديد من المشاركات والفقرات وأوبريت لفرقة شهيد القرأن نال استحسان الحاضرين. إضافة إلى العديد من القصائد والأناشيد والكلمات  وكذا مسرحية من قبل النزلاء والعديد من الفقرات المعبرة عن هذه المناسبة

حضر الفعالية مدير إصلاحية غرب الأمانة المقدم علي الهجري ونائبه النقيب عبدالله المنصور، وعدد من ضباط وأفراد ومسؤولي إصلاحية غرب الأمانة المعلمي.

قد يعجبك ايضا