أمسيات ثقافية في الحوك والميناء بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت في أحياء غليل والترك والقاهرة الشمالية  بمديريتي الحوك والميناء في محافظة الحديدة أمسيات خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ.

وفي الأمسيات أكد مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي وأمين محلي مديرية الحوك علي باري أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية عليه وعلى آله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأشارا إلى أهمية تجسيد حياة الرسول الكريم في حياتنا اليومية.. معتبرين ذكرى ميلاده محطة للتزود بالقيم والأخلاق والسير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من سيرته في الصبر والصمود في مواجهة التحديات والتصدي للأعداء.

فيما استعرض مستشار المحافظة للشؤن الإقتصاديه علي الأشول والمشرف التربوي بمديرية الميناء أحمدصالح جوانب مشرقة من حياة نبي الرحمة عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

مؤكدين أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة يجب عدم التفريط فيها مهما بلغت وسائل إقناع العدو في عدم جوازها والتسليم بابتداعها.

تخللت الأمسيات بحضور مدراء مكتبي الإرشاد عبدالرحمن الورفي، والشباب والرياضة عماد البرعي، ودار الأيتام محمد الخادم، وعدد من المشايخ والعقال وشخصيات اجتماعية، فقرات شعرية وإنشادية، عبرت عن المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا