اختتام ورشة إعداد وصياغة التوجهات الإستراتيجية لكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت اليوم الاثنين بجامعة الحديدة فعاليات وأنشطة الورشة التدريبية لإعداد وصياغة التوجهات الإستراتيجية لكلية الفنون الجميلة نظمها مركز التطوير وضمان الجودة على مدى ثلاثة ايام بمشاركة 30 مختصا واكاديميا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومكتب الاعلام وإذاعة الحديدة.

وفي الاختتام أشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل بجهود عمادة الكلية ومركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة في تطوير المستوى التعليمي والأكاديمي بالكلية.

وأشار إلى أهمية الجانب العملي والتطبيقي في هذه الكلية.. ولفت الى استعداد رئاسة الجامعة لاعادة تأهيل الأستوديو والورشة والمرسم فيها ودعم الكادر التدريسي والوظيفي بالكلية.

وشدد على ضرورة تتضافر الجهود لتحسين جودة مخرجات الكلية بما يلبي متطلبات سوق العمل والتطورات التقنية.

فيما ثمن نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث، ونائب رئيس الجامعة ومستشار رئيس الجامعة لشؤون الجودة والتطوير الدكتور علي حميد معاذ، الدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة في الرقي بالمستوى التعليمي والأكاديمي وتوجهاتها الإستراتيجية نحو التأهيل والتدريب والتطوير رغم الظروف الإستثنائية التي تمر البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشارا إلى أهمية كلية الفنون الجميلة كونها من الكليات النوعية والرائدة على المستوى المحلي ..ولفت بلغيث ومعاذ إلى ضرورة تفعيل دور هذة الكلية في الميدان  بجميع تخصصاتها الفنية والإبداعية.

واوضحا ما تمثله الورشة من أهمية نحو التحديث والتطوير الأكاديمي.. وأكدا على ضرورة تشكيل فرق وطواقم للجودة والتطوير في كل كلية لتمثل حلقة وصل بين مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة والكلية.

واشادا بالمشاركة والوجود المتميز والكبير لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في هذه الورشة.

بدوره أستعرض مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور عبدالله النهاري الهدف الجوهري من إنعقاد هذة الورشة والورش التي تليها المتمثل في فتح برامج الماجستير في هذة الكلية.. مشيدا بالمشاركة الواسعة من المجتمع المحلي وإدارة مكتب الإعلام وإذاعة الحديدة.

تخلل الاختتام بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عزالدين معاذ، وعميد كلية الفنون الدكتور محمد المقري، ومدير إذاعة الحديدة هائل عزيزي، ومكتب الاعلام اكرم الأهدل، تكريم المشاركين في الورشة بشهادات المشاركة.

قد يعجبك ايضا