الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزير العدل يتفقد سير العمل في محكمة المرور بأمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد وزير العدل القاضي نبيل العزاني اليوم، سير العمل والانضباط الوظيفي في محكمة المرور الابتدائية بأمانة العاصمة.

واستمع الوزير العزاني، من رئيس المحكمة القاضي أحمد المقطري بحضور وكيل نيابة مرور الأمانة القاضي عصام الماوري، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في مرحلة التدقيق الرقمي المتعلقة بالنظام القضائي الإلكتروني، وإغلاق السجلات القضائية للعام الهجري الماضي، وفتح سجلات جديدة للعام 1444هـ، ومستوى الانضباط والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد وزير العدل، حرص الوزارة على توفير المتطلبات الضرورية للمحكمة وقلم التوثيق، بما الاضطلاع بدورها في تقديم الخدمات العدلية للمواطنين.. لافتا إلى أهمية استمرار عملية تدفق البيانات المتعلقة بالقضايا في النظام القضائي الإلكتروني بهدف تسريع إجراءات التقاضي وتحقيق الرقابة القضائية والإدارية.

وأشاد، بجهود رئيس المحكمة والكادر الوظيفي، في إنجاز المهام القضائية والأعمال الإدارية والتوثيقية رغم شحة الإمكانيات.

ووجه بتوفير احتياجات المحكمة ومركز تقنية المعلومات من الأثاث المكتبي والسجلات والمطبوعات والأجهزة الإلكترونية بما يتلاءم مع الاحتياج الفعلي.

وكان الوزير العزاني، قد اطلع على سير العمل بقلمي الكتاب والتوثيق وتقنية المعلومات، وتفقد مكتب الشرطة القضائية بمحكمة مرور الأمانة الابتدائية.

وحث منتسبي الشرطة القضائية على تحسين الأداء والارتقاء بالجوانب القانونية والتوعوية واستيعاب الشروط في تنفيذ المهام المنوطة بهم.. مبينا أن الوزارة ستعمل على توفير المتطلبات ومعالجة الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com