تدشين مشروع توزيع 749 حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء للعام الدراسي 1444هـ.

وفي التدشين بمدرسة الثورة الأساسية الثانوية بمديرية الميناء أشار محافظ الحديدة إلى أهمية المشروع في توفير احتياجات أبناء الشهداء لاستكمال تعليمهم وفاءً لابائهم الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأكد اهتمام السلطة المحلية بأبناء وأسر الشهداء وتقديم العون والرعاية لهم .. مشددا على واجب المجتمع بشكل عام في مساندة أبناء الشهداء.

وثمن دور المعلمين والمعلمات وجهودهم في العملية التعليمة في ظل العدوان والحصار وانقطاع المرتبات.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة علي الكباري أوضح مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة يحيى الشعثمي أن التوزيع يستهدف 749 طالباً وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالتعليم في عموم المديريات.

وأكد الشعثمي حرص المؤسسة على إيلاء أبناء الشهداء وأسرهم الرعاية والإهتمام في مختلف المشاريع والبرامج وفاء لتضحيات آبائهم الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

وأشاد بدور السلطة المحلية والمكتب الاشرافي وهيئة الزكاة ودعمهم المتواصل لجهود مؤسسة الشهداء في مشاريعها المتعددة وفاءً لأسر الشهداء.

ودعا الجميع إلى رعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم الصحية والتعليمية والتأهيلية.

حضر التدشين مدير مديرية الحالي مؤيد أحمد منصور، ونائبا مكتبي هيئة الزكاة محمد الوسع والتربية والتعليم محمود الوشلي، وأمين محلي الميناء حسن رسمي ومدراء الإدارات التعليمية بالحوك همدان الشامي، والميناء إبراهيم عييد، والحالي حسن وهبان.

قد يعجبك ايضا