سجين حاول الانتحار بعد سماعه بأن أولاده يتسولون

هذه صورة النزيل عبدالرحمن عبدالقادر العلفي من نزلاء إصلاحية صنعاء محبوس على ذمة قضية ديون مادية للغير وقدرها 5 ملايين والقضية كانت اختلاف في البيع والشراء وإرجاع الفلوس.. وتم الحكم عليه بالحبس سنة وإرجاع ما عليه من المال.
والآن له سنتان ولم يستطع الخروج أو دفع ما عليه.. كونه داخل السجن ولا يستطيع أحد الدفاع عنه.. له من الأولاد سبعة أطفال الكبير منهم يبلغ عمره 12 سنة.
هذه الصورة تعبر عن مدى الحزن لدى النزيل عبدالرحمن العلفي بعد محاولته الانتحار وإحراق نفسه داخل الإصلاحية بعد سماعه لخبر جاءه بأن أطفاله أصبحوا مشردين ويتسولون في الشوارع يبحثون عن لقمة العيش.. حيث حاول سكب دبة ديزل أخذها أو وصلت إليه عن طريق شخص أو أشخاص داخل الإصلاحية من أفراد الحراسة أو العاملين.. المهم أضرم النار في جسده محاولا النيل منها بعد سماعه لهذا الخبر إلا أن الحاضرين من النزلاء استطاعوا سرعة إطفاء النار وهي بادئة بالتهام جسده كما هي موضحة في الصور.
يقول النزيل عبدالرحمن العلفي لقد سمعت الخبر وزاغ بصري وحاولت انتحر بسبب المأساة التي وصل اليها أولادي بأن يمدوا أيديهم للغير للبحث عن لقمة العيش.. وأضاف أنا قدمت ثلاث ضمانات تجارية لغرمائي لكي أخرج أبحث وأسدد المبلغ الذي علي ولكن النيابة رفضت الإفراج عني مما جعلني أحاول الانتحار.
وناشد العلفي النائب العام بتوجيه النيابة بالإفراج عنه كونه قد قضى ضعفي محكوميته وكذا للبحث عن المال الذي عليه لتسديده وإنقاذ أطفاله من الضياع والتشرد الذي وصلوا إليه بسبب غياب رب الأسرة الوحيد عن البيت.

قد يعجبك ايضا