وزارة المياه تدين سماح النظام السعودي لصحفي صهيوني دخول الأراضي المقدسة

الثورة نت|

أدانت وزارة المياه والبيئة سماح النظام السعودي بدخول صحفي صهيوني للأراضي والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

واعتبرت وزارة المياه في بيان اليوم، ما قام به النظام السعودي، خيانة للأمة والمقدسات ومخالفة واضحة للتوجيهات الإلهية كما جاء في قوله تعالى ” يأيها الذين آمنوا إِنَّمَا المشركون نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُواْ المسجد الحرام بَعْدَ عَامِهِمْ هَٰذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ ٱللَّهُ مِن فَضْلِهِۦٓ إِن شَآءَ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ “.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي يمنع النظام السعودي ملايين الحجاج من فريضة الحج وتعقيد إجراءاتها أمام من يرغب في أدائها، يعمل على تسهيل دخول الصهاينة لمكة والمشاعر المقدسة، ما يُعد دليلاً آخراً على أن النظام السعودي يوالي اليهود ويسعى لتنفيذ مخططاتهم ضد الإسلام ومقدساته.

ودعا البيان شعوب الأمة الإسلامية إلى الوقوف ضد تلك الخطوات العدوانية والتطبيعية .. مشيراً إلى أنه لا يحق للنظام السعودي التفرد بإدارة المشاعر المقدسة باعتبارها ملكاً للمسلمين وليست لآل سعود.

وذكر أن حادثة دخول الصحفي الصهيوني، ليست عفوية، حيث سبقتها زيارة يهودي للمسجد النبوي ونشر صوره المستفزة لمشاعر المسلمين من داخل مسجد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بتسهيل من النظام السعودي، وتمكين شركة أمنية صهيونية بذريعة حماية الحجاج، ما يؤكد أن هناك مخطط يهودي لاستهداف بيت الله الحرام بتواطؤ النظام السعودي.

وأكدت وزارة المياه والبيئة، أن زيارة اليهودي إلى مكة وجبل عرفات وغيرها من المشاعر المقدسة، استفزاز لمشاعر المسلمين، ما يستدعي التحرك في مواجهة مخطط آل سعود وكيان العدو الصهيوني الذي يستهدف مكة والبيت الحرام.

وطالبت الشعوب الإسلامية وعلماء الأمة باتخاذ موقف حقيقي ضد النظام السعودي ومخططاته ضد الإسلام والمسلمين.

 

قد يعجبك ايضا