مناقشة جوانب تفعيل أداء المكاتب الخدمية وتطبيع الأوضاع في مديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع للمكاتب الخدمية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم الاثنين برئاسة مدير المديرية محمد عبدالله الموساي الجوانب  المتعلقة بتفعيل أداء المكاتب الخدمية وخطوات تطبيع الأوضاع وتوفير الإحتياجات الطارئة  للمواطنين في المدينة.

وتطرق الإجتماع الذي حضره أمين محلي المديرية عبدالله حسن أبكر إلی الصعوبات التي يواجهها المواطنين لعودتهم إلى منازلهم ومتابعة معالجة التحديات بما يساهم في خدمة العمل الخدمي والتنموي بالمديرية.

وفي الإجتماع أكد مدير المديرية أهمية تضافر الجهود لتطبيع الأوضاع العامة وتشغيل المرافق والمشاريع الخدمية وإغاثة النازحين والمتضررين.

وشدد الموساي على ضرورة تنفيذ خطة الإحتياجات الطارئة للمديرية، تشمل مجالات الإغاثة والإيواء والتربية والصحة والمياه وغيرها من المشاريع الخدمية مما يسهل عودة المواطنين إلى المدينة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل محلي المديرية في سبيل تطبيع الأوضاع العامة وقيام المكاتب التنفيذية بالدور المناط بها في تشغيل المرافق الخدمية والمساهمة في توفير الخدمات والحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة والعمل على تجاوز الظروف الراهنة التي فرضها العدوان والحصار الإمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

قد يعجبك ايضا