اختتام انشطة المدارس الصيفية المغلقة بمدينة رداع بمحافظة البيضاء

الثورة نت/ محمد صالح المشخر

اقيمت اليوم بمدينة رداع بمحافظة البيضاء فعالية خطابية وتكريمية لاختتام الدورات الصيفية للمدارس المغلقة بمدينة رداع وذلك تحت شعار علم وجهاد ..

وفي الاختتام أكد وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان أن ثمرة المدارس الصيفية قد اسهمت في العلم النافع واستثمار اوقات الطلاب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة والتزود من الثقافة القرآنية واستغلال العطلة الصيفية لممارسة الانشطة الرياضية .

ولفت الى أهمية المدارس والدورات الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية وحماية الشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وأشار الى أهمية الأنشطة والبرامج الصيفية في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم النافع وتصحيح المفاهيم المغلوطة واستغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل.. مشيدا بجهود الكادر التعليمي والقائمين على المراكز في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب في مختلف المجالات.

وخلال الفعالية بحضور وكيلا المحافظة ناصر العجي وعادل قرموش وأمين عام جامعة البيضاء محمد علي العنسي ومدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام ومشرف مدينة رداع إبراهيم الصبري ومدير مكتب التربية والتعليم برداع محمد الصورة، القيت عدد من الكلمات تطرقت الى أهمية الاستفادة المثلى للطلاب في المدارس المغلقة من هدي القرآن والعلوم والمعارف والمهارات والانشطة الثقافية والرياضية ..

وفي كلمة طلاب الدورة التي القاها الطالب عبدالله محمد المسعدي التي شكر فيها القيادة السياسية لاقامة هذه الدورات واهتمامهم بالطلاب وتلقيهم العلوم والانشطة المختلفة والثقافة القرآنية واكد على سيرهم على النهج القرآني.

تخلل الحفل الختامي، تكريم الطلاب المتفوقين وفقرات وعروض مسرحية، واستعراض كشفي عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمراكز الصيفية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا