منتخبنا لفئة الناشئين يخسر أمام العراق في بطولة غرب آسيا

 

الثورة / المنسق الإعلامي/عبده المدان

بالرغم من تقديمه أداءً رائعاً خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الأولى في بطولة غرب آسيا التاسعة أمام المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب العقبة ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم المقامة حالياً في الأردن.
شوط أول سلبي
كثف منتخبنا طلعاته الهجومية على مرمى المنتخب العراقي واستمر مبادراً في الوصول إلى منطقة الخطر العراقية دون تشكيل الخطورة المطلوبة.
منتخب العراق لعب بحذر وظل يجاري منتخبنا ويلعب على المرتدات السريعة من خلال التمريرات الطويلة وراء المدافعين.
رأسية محمد البرواني في الدقيقة 11 في التسعين هي الأخطر وابعدها الحارس وتبعتها عرضية البرواني وتصدى لها الحارس في الدقيقة 23، ومن ثم تمريرة العباس عادل التي بذل فيها مجهوداً كبيراً وسددها الخضر في متناول الحارس.
تسديدة العراقي أدهم التي أُبعدت إلى ركنية في الدقيقة 26 كانت الأخطر للمنتخب العراقي.
الشوط الثاني
المنتخب العراقي بدأ الشوط الثاني بنهم هجومي حقق من خلاله الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة سددها أحمد الحاوي في الدقيقة 48 .
منتخبنا استعاد زمام المبادرة وهاجم عبر طلعات جانبية ومن العمق لإدراك التعادل.
ظل المنتخب العراقي محافظاً على التقدم بهدف وسعى عبر الهجمات المرتدة لإضافة هدف ثاني وهو ما تم في الدقيقة 63 من انفراده اللاعب الخطير الكرار جعفر الذي واجه الحارس وأسكن الكرة الشباك.
منتخبنا استمر يبحث عن هز الشباك وتمكن في الدقيقة 68 عبر عرضية من عادل عباس وضعها عبدالرحمن الخضر في المرمى برأسية هزت الشباك معلنة عن الهدف الوحيد لمنتخبنا.
ولم تُجد المحاولات اليمنية لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا 2 / 1 من المنتخب العراقي أبرز المرشحين لحصد البطولة.
وكان مدرب المنتخب قيس محمد صالح قد دفع باللاعبين عبدالرحمن عبدالله وهيثم السلامي بدلا عن محمد البرواني وعصام ردمان.

قد يعجبك ايضا