مسيرة حاشدة في مديريات المربع الأوسط بالبيضاء إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/محمدصالح المشخر

شهدت مديريات المربع الأوسط في محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة احياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وجدد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التأكيد على موقفهم المناهض للعدوان والاستمرار في التحشيد والتمسك بشعار الصرخة كسلاح وموقف، وكل ما من شأنه إفشال خطط العدو الرامية لاحتلال ونهب ثروات الوطن.

ولفت أبناء مديريات المربع الأوسط بمحافظة البيضاء إلى أن الأعداء يعون معنى الصرخة وقيمتها في التحرر من القيود النفسية التي وضعوها للتسلط على الأمة ولهذا يسعون إلى إطفائها..

وفي المسيرة الذي شارك فيها عدد من قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشايخ والعقال والاعيان بمحافظة البيضاء على راسهم وكيل محافظة البيضاء الدكتور أحمد الشيبة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ومدير عام مديرية الطفة الشيخ علي عبدالولي الهياشي ومدير عام مديرية ردمان الشيخ ماهر العواضي ومدير عام مديرية الملاجم محمد عبدالقوي المنصوري الملجمي وقيادات السلطة المحلية والاشرافية الامنية والتربوية والتنفيذية ومشايخ ووجهاء مديريات المربع الاوسط دون استثناء.

وفي المسيرة الجماهيرية الحاشدة ألقيت كلمات من قبل وكيل محافظة البيضاء الدكتور أحمد الشيبة، ومستشار وزير التربية والتعليم الاستاذ/أحمد حسن فايع وكلمة العلماء للشيخ العلامة عبدالرب الملجمي.. أكدوا جميعهم أن الصرخة التي اطلقها الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله علية في وجه المستكبرين اعادة للامة هيبتها وعظمتها وانها عادة للمسلمين مسارهم الصحيح والجاد للعمل بالقرآن الكريم،

وأشارت الكلمات،الى دور الشعار في تحديد بوصلة العداء للعدو الحقيقي والتحرك في اتجاه واحد وتعزيز الوعي الإيماني وعدم الإخلال بالمسئولية. موضحين أنا نشاهد اليوم بناظرنا ما كناء نتوقعه من تمكين وبثقة إيمانية خالصة،وهو ماكان يستحال توقعه بنطر ضعاف الإيمان والنفوس حامدين الله وشاكرينة وان التمكين الأكبر قادم بمشيئتة سبحانة، بقيادة العلم قائد الثورة حفظة الله وايدة.

وخلال المسيرة الجماهيرية.. أكد مدير عام مديرية السوادية الشيخ ياسر علي حسن السوادي،أن أبناء مديريات المربع الأوسط في محافظة البيضاء ماضون في طريق الحرية والكرامة وتبني المواقف المشرفة التي أسسها الشهيد القائد،وضحى في سبيلها بروحه الطاهرة .

ودعا مدير مديرية السوادية إلى استمرار الصمود والثبات، والحرص على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والأنشطة الثقافية الهادفة إلى تعزيز وحدة الصف للتغلب على التحديات والمؤامرات الخارجية.

ثم استمع جميع الحاضرين بالمسيرة الجماهيرية الحاشدة الى عدد من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب الجميع..

وأكد البيان الصادر عن المسيرة الحاشدة في مديريات المربع الأوسط بالمحافظة، مواصلة السير في مشروع الشهيد القائد للبراءة من أعداء الأمة ومواجهة مخططات ومؤامرات قوى الاستكبار العالمي.

واضح البيان، ان الصرخة ليست شعاراً حزبياً أو طائفياً أو نذهبياً بل شعار جامع لكل الامة الإسلامية للخروج من مازقها ومواجهة التحديات..حاثاً الجميع على ضرورة إستشعار مضامين الصرخة ودلالاتها باعتبارها ثقافة عامة للامة وتحصين لها من الاختراق.

وندد البيان الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق اخواننا الفلسطينيين.. مؤكدين أهمية التحرك الرسمي والشعبي لنصرة أبناء فلسطين وشعبة ومقاومته الشجاعة.

قد يعجبك ايضا