المكاتب التنفيذية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مكتب التعليم الفني والخدمة المدنية وصندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وهيئة حماية البيئة ومؤسسة المسالخ وكلية الشفاء الصحية وهيئة الأراضي وجمرك الحديدة فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وخلال الفعالية أشاد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي بالمكاتب التنفيذية التي نظمت هذه الفعالية الجماهيرية الكبيرة للأحتفاء بالذكرى السنوية للصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، الذي رواها بدمة.

مؤكدا  على أن شعار الصرخة ساهم في استنهاض الامة في مواجهة اعدائها من الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم أمريكا التي كانت لا تتجروء اي دولة بالمنطقة الوقوف أمامها.. مشيرا إلى شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء لله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مقارعة الظالمين. منوها إلى أن النصر على قوى العدوان ومرتزقته أصبح مسألة وقت وخاصة بعد الانتصارات العظيمة التي حققها الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات..

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المعهد الوطني للعلوم الإدارية علي فكري ومدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحمدي ومدير التعليم الفني حسن هديش أكد مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف وعميد كلية الشفاء الدكتور منصور العصيمي على أن إحياء ذكرى شعار الصرخة السنوي  الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مطلع عام 2002 في وجه قوى الشر والباطل، والمستوحاة من القرآن الكريم..

مشيرين إلى أنه من الواجب علينا جميعا أحياء هذا الشعار في قلوبنا وضمائرنا حتى نري قوى  الشر أمريكا وإسرائيل موقفنا الرافض لها وأمثالها ولأذنابها في المنطقة.. لافتان  إلى أن شعار  الصرخة لإعلان البراءة من أعداء لله والأمة، والخاصة الدول التي هرولت للتطبيع مع إسرائيل وأمريكا ومنها الإمارات والسعودية والبحرين وغيرها.

بدورهما أشار محمد البصير ومحمد الفقيه في كلمتيهما نيابة عن التعليم الفني وهيئة الأراضي إلى أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين يأتي في إطار التذكير بظلم وجرائم قوى الاستكبار على شعوب العالم الإسلامي بما فيها شعبنا اليمني العظيم.. منوهين إلى أن دور شعار  الصرخة هو لإعلان البراءة من الاعداء ومواجهة خططهم ومشاريعهم التأمرية..

قد يعجبك ايضا