أمسية ومأدبة إفطار وتكريم لجرحى ومعاقي العدوان بالمحويت

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة المحويت اليوم, بالتعاون مع الدائرة الاجتماعية بالمحافظة، امسية ومأدبة إفطار وتكريم لجرحى ومعاقي العدوان في اطار مشروع ويطعمون الطعام تحت شعار “عزائم لا تلين”

وفي الامسية اشاد مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، بعطاء الجرحى والمعاقين، وما حققوه من انتصارات على قوى العدوان وبذلوا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن الجرحى تاجروا مع الله وتجارتهم رابحة، ولم يبخلوا عن الوطن ببذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة.

وحث الجميع على الاهتمام بهذه الشريحة معيشياً وصحياً وفي التدريب والتأهيل، كأقل واجب نظير تضحياتهم التي رفعت هامات الشعب اليمني وأفشلت مخططات العدوان.

من جانبه اشاد وكيل المحافظة مسؤول الوحدة الاجتماعية حسين عركاض, بمشاريع البر والإحسان التي تنفذها هيئة الأوقاف، والاهتمام بالجرحى ومعاقي الحرب، وغيرها من الأنشطة المتنوعة لتحقيق التكافل الاجتماعي، والتخفيف من معاناة اليمنيين، التي سببها العدوان … منوها بصمود وتضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات أسطورية في الدفاع عن الوطن.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالله شايم، ان تكريم الجرحى والمعاقين، ياتي ضمن أنشطة مشروع “ويطعمون الطعام”، الذي تنفذه الهيئة خلال شهر رمضان … لافتا الى ان هذا التكريم يعكس اهتمام الهيئة وحرصها على تلمس أحوال الجرحى والمعاقين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين ضحّوا بأجزاء من أجسادهم في مواجهة قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وفي نهاية الأمسية، التي حضرها مدير مكتب هيئة الزكاة حميد الرضمي ومسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية هاشم عباس , قام المشرف العام الهطفي بتكريم الجرحى ومعاقي العدوان بشهادات تقديرية وهدايا عينية ونقدية..

قد يعجبك ايضا