السلطة المحلية بذمار تنظم أمسية رمضانية في ذكرى استشهاد الصماد والامام علي عليه السلام

الثورة نت|

نُظمت في مدينة ذمار اليوم، أمسية رمضانية لقيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومجلسي النواب والشورى والأجهزة الأمنية ومختلف الفعاليات الاجتماعية.

وخلال الأمسية، أكد عضو مجلس النواب نجيب الورقي أن حب الوطن المتجذر في قلوب أبناء الشعب اليمني عزز من مواصلة الصمود وإحباط مخططات الأعداء وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان.

فيما أشار عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه والرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى بحياته دفاعا عن الوطن.

وحث على توحيد الصفوف والاعتصام بحبل الله والسير صفا واحدا في مواجهة المخاطر والمؤامرات التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان.

بدوره أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى تزامن الأمسية مع ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه الذي نقتدي به في الصبر والثبات وجميع الأعمال.

ولفت إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصماد جسد أروع مواقف البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن ومواجهة العدوان .. مبينا أهمية الاستفادة من محاضرات قائد الثورة في التوحد والثبات ومواصلة الصمود والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه أكد الشيخ فاضل الشرقي، أهمية فضائل الشهر الكريم واستلهام الدروس من الأحداث التي تضمنها من غزوات ومنها ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه.

وأشار إلى أن قاتل الإمام علي قتل الأمه كلها في وقت كانت بحاجة للإمام علي لصلاحها وهديتها .. لافتا إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد كان قدوة في كل أعماله وتحركاته الجهادية والرسمية.

وأكد أهمية تعزيز التعاون بين السلطة المحلية ومختلف المكونات وأبناء المجتمع وبما يسهم في النهوض بواقع المحافظة على مختلف المجالات.

وأشار إلى أهمية التوقف عند هذه المحطات الرمضانية في تهذيب النفوس والعودة إلى الله.. مبينا فضائل ليلة القدر وأهمية إقامتها والاستفادة من ما تبقى من أيام شهر رمضان.

فيما أكد مدير حراسة المنشآت بوزارة الداخلية العميد أحمد البنوس أهمية الاستفادة من شهر رمضان الكريم وتعزيز الوعي واليقظة.. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس من غزوة بدر الكبرى وذكرى استشهاد الإمام علي والرئيس الصماد.

وفي كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية دعا الشيخ علي القوسي الجميع إلى التعاون والإحسان بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين وتقديم قوافل العطاء ودعم المرابطين والتحشيد للجبهات.

قد يعجبك ايضا