أسرة شهداء الإدريسي والمسعودي بالحديدة تقدم قافلة دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

قدمت أسرة شهداء آل الادريسي وآل المسعودي في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم، قافلة عينية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإستشهاد العميد عمار هاشم الادريسي وتزامنا مع الذكرى السنوية الرابعة لإستشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه الميامين.

وخلال تقديم القافلة التي احتوت على كميات من المواد الغذائية والمياه المعدنية أشاد المحافظ محمد عياش قحيم بعطاء أسرة شهداء الادريسي والمسعودي وصمودهما في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأكد أن محافظة الحديدة بمختلف مديرياتها  ستكون سندا وعونا لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال وستسهم إسهاما فاعلا في البذل والعطاء لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة حصار العدوان وتحقيق النصر وتطهير كل شبر في الوطن من دنس المعتدين.

فيما أعتبر الدكتور ابراهيم الادريسي وسمير المسعودي عن أسرة الشهداء هذه القافلة مبادرة رمزية كأقل واجب تجاه ما يسطره رجال الجيش واللجان من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته ومواصلة الصمود والتضحية والسير على درب الشهداء في محاربة الغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من دنسهم.

وأكدا أهمية تضافر جهود المجتمع لمواصلة إمداد المرابطين بالمال والغذاء والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر تقديم القافلة مدراء مديرية الميناء عبدالله الهادي وصندوق النظافة والتحسين بندر المهدي ومكتب الخارجية محمد جحاف ونائب مدير مكتب هيئة الاراضي أحمد المروني.

قد يعجبك ايضا