الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع افطار الصائم للفقراء في المحويت

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة المحويت، اليوم مشروع إفطار الصائم للفقراء والمساكين واحفاد بلال ونزلاء السجن المركزي, ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية السنوية التي تتبناها الهيئة العامة للزكاة.

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي، أن المشروع يتضمن 1100 وجبة افطار صائم ولمدة ثلاثين يوما خلال شهر رمضان … مشيرا إلى أهمية المشروع الذي يأتي ضمن أنشطة الهيئة، للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمساكين واحفاد بلال ونزلاء السجن المركزي خلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار.

من جانبه أشاد نائب مدير المجلس الاعلى لتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة احمد مروان, بالمشاريع الرمضانية الخيرية لهيئة الزكاة للتخفيف من معاناة الفئات المحتاجة في المجتمع … مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية والمجلس الاعلى للمبادرات والجهود الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة لمواجهة أعباء وتداعيات استمرار العدوان والحصار.

ودعا فاعلي الخير ورجال المال إلى دعم المشاريع والمبادرات الخيرية للتخفيف من معاناة المواطنين والفئات المحرومة، سيما في شهر رمضان.

فيما أكد مدير المصارف بمكتب هيئة الزكاة بالمحويت صالح الحمزي, حرص هيئة الزكاة على تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية والانسانية بما يعزز من مبدأ التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين والفقراء لتعزيز قيم التراحم والتكافل التي حث عليه قائد الثورة.

 

قد يعجبك ايضا