فعالية خطابية لهيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر بالحديدة بذكرى اليوم الوطني للصمود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وفرع الاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود ومرور سبعة أعوام في مواجهة العدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم.

وفي الفعالية أعتبر وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي يوم الصمود محطة شموخ واعتزاز للشعب اليمني الذي صمد على مدى سبع سنوات في وجه العدوان والقصف والاستهداف والتدمير والحصار.

وأوضح أن المعادلة تغيرت في العام الثامن لصالح الشعب اليمني الذي اختار الصمود والثبات والتحدي لردع العدوان وكسر الحصار .. مشيرا الى عظمة الجهاد في سبيل الله ومواجهة الطغاة وأعداء الدين .. منوها بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

وحث الوكيل الحليصي الجميع على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواكبة انتصارات وإنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير .. ورحب بالصيادين العائدين إلى أرض الوطن الذين تم الافراج عنهم مؤخرا بعدما تعرضوا للاعتقال أثناء إحدى رحلات الصيد.

فيما أكد نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية محمد العميسي أن العدوان على اليمن إجرامي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعودية وبقية الدويلات خدمة لأمريكا والكيان الصهيوني .. وأشاد بعمليات كسر الحصار التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو السعودي لردع العدوان وكفه عن غطرسته.

ودعا العميسي إلى تعزيز الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ونسيجها الاجتماعي .. مبينا أن صمود أحرار اليمن وثباتهم والسير على درب الشهداء في التضحية والفداء ساهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إخضاع الشعب اليمني للهيمنة الخارجية.

من جانبه أكد مستشار المحافظة محمد عيطان أن الصمود هو عنوان مسيرة الجميع حتى يتحقق النصر على قوى البغي والإستكبار.

وأستنكر استمرار استهداف قوى العدوان لمقدرات الوطن والبنى التحتية .. وتطرق الى جرائم وانتهاكات قوى العدوان بحق الصيادين سيما الجريمة الشنعاء التي استهدفتهم في جزيرة عقبان وإمعانه في مواصلة جرائمه بحق الصيادين.

بدوره أشار رئيس ملتقى الصيادين محمد الحسني إلى ما تسبب به العدو من مجازر وحشية وتنكيل بحق ابناء اليمن .. منددا بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم وانتهاكات العدوان .. معتبرا ذلك وصمة عار في جبين الإنسانية وشهادة على موت الضمير الإنساني.

تخللت الفعالية بحضور مدراء الادارات وموظفي الهيئة وعدد من الصيادين انشودة لفرقة السبطين وقصيدة شعرية للشاعر علي مغربي.

قد يعجبك ايضا