أبناء دار الحيد ووراقة بسنحان يجودون بقافلة مالية دعما للمجاهدين

الثورة نت|

نظم أبناء قريتي دار الحيد ووراقة في مديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم وقفة بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.

وخلال الوقفة، قدم أبناء القريتين نحو ثلاثة ملايين ريال دعما واسنادا للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بمناسبة تدشين العام الثامن من الصمود.

وحيا عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالقادر الشاوش، جهود أبناء دار الحيد ووراقة في رفد الجبهات وتجسيد نموذج حقيقي في التلاحم والتحشيد ودعم الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أعلن المشاركون في الوقفة، النفير العام للحشد والتعبئة العامة وتقديم المزيد من التضحيات في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأكدوا، أن القافلة تأتي في إطار تعزيز الدعم للقوة الصاروخية والطيران المسير وتدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان..معبرين عن الاعتزاز والفخر بانتصارات المؤسسة الدفاعية والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وجدد البيان الصادر عن الوقفة دعم أبناء قريتي دار الحيد ووراقة لخيارات النصر والصمود والمضي علی خطی أحرار الوطن لتفعيل التحشيد ورفد ميادين الشرف والكرامة بالمال والعتاد والرجال لطرد الغزاة المحتلين من البلاد.

قد يعجبك ايضا