لقاء موسع للعلماء والخطباء بمربع مدينة الحديدة لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار

الثورة نت / أحمد كنفاني

عقد اليوم لقاء موسعا ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية لدعم حملة “اعصار اليمن” وعلماء وخطباء ومرشدي مربع مدينة الحديدة لمناقشة مساندة جهود الحملة في التحشيد والإستنفار لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة أستعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي موجهات إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بدور علماء وخطباء محافظة الحديدة وتفاعلهم مع مختلف القضايا الوطنية والمجتمعية والتحفيز للتحشيد للجبهات.

وفي اللقاء بحضور محافظ الحديدة محمد قحيم وعضوا مجلسي النواب عبدالله خيرات والشورى عبدالرحمن مكرم ونائبا وزيري الادارة المحلية قاسم الحمران والسياحة جار الله فاضل ووكيلي المحافظة علي قشر ومحمد حليصي أكد مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي أن جرائم العدوان وحصاره والمؤامرات التي تحاك ضد اليمن لن تثني اليمنيين عن تعزيز اصطفافهم على قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة وطنهم.

وأشار إلى دلالات حملة إعصار اليمن في دعم المرابطين بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان .. وحث العلماء والخطباء على الإضطلاع بواجبهم في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الإصطفاف والتلاحم وغرس المفاهيم الوطنية ونبذ ثقافة الكراهية التي يسعى العدوان من خلالها لتمرير أجندته.

فيما أكدت كلمة العلماء أهمية إحياء الروح الإيمانية والجهادية وقيم الولاء والانتماء الوطني في مواجهة تصعيد العدوان والإصطفاف لنصرة الوطن ضمن خيارات التحرك والاستنفار للدفاع عن النفس والسيادة الوطنية.

وتطرقت إلى ما يتعرض له الوطن من تصعيد وتشديد للحصار .. ولفتت إلى أنه لم يتبق أمام الجميع من خيار سوى تعزيز الصمود ودعم جهود التحشيد والنفير العام لمواجهة قوى الإستكبار.

مشددة على دور العلماء والخطباء والمثقفين والتربويين والشخصيات الإجتماعية في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا