التحذير من استهداف تحالف العدوان النسيج المجتمعي وإثارة النعرات الطائفية والمناطقية

تواصل فعاليات حملة “إعصار اليمن” في العاصمة و المحافظات

الثورة / سبأ

تواصلت أمس في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، لقاءات وفعاليات مختلفة في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد ولاستنفار للجبهات.. وأكد المشاركون على أهمية المشاركة الفاعلة والتحرك الجاد في دعم وإنجاح الحملة واستمرار التحشيد لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

أمانة العاصمة
وفي السياق شهدت مديريات أمانة العاصمة، مسيرات ووقفات طلابية احتجاجية تنديدا باستمرار تصعيد وجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية.
حيث نظمت عدد من المدارس في كافة المديريات، وقفات ومسيرات طلابية جابت شوارع الأمانة بمشاركة عدد من مدراء المديريات والمناطق التعليمية والطلاب، حمّل فيها المشاركون أمريكا ودول العدوان مسؤولية الحصار واشتداد أزمة الوقود وارتفاع الأسعار، وتفاقم معاناة اليمنيين جراء استمرار الحصار والقرصنة البحرية على المشتقات النفطية والمواد الضرورية والمعيشية للشعب اليمني.
واستنكر المشاركون، استمرار الصمت الأممي والدولي والمنظمات الدولية والإنسانية المعيب، وتنصلها عن مسؤولياتها في الضغط على دول العدوان بسرعة فك الحصار وفتح ميناء الحديدة والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية، والتخفيف من المعاناة الإنسانية.
ورفعوا اللافتات والشعارات المؤيدة والداعمة لحملة “إعصار اليمن” ومباركة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ساحات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره، حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.
ودعت بيانات المسيرات والوقفات، إلى النفير العام والمشاركة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل البذل والعطاء لمواجهة تصعيد وحصار العدوان والرد على جرائمه.
وأكدت على حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن النفس وحماية وتطهير كافة الأراضي التي احتلتها قوى العدوان والغزو.
وحملت البيانات، أمريكا ودول العدوان، المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار والتصعيد واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني.
وضمن الفعاليات المتنوعة المقامة في أمانة العاصمة، احتفلت مدارس البناء التربوي بصنعاء بتخريج طلابها بكافة المراحل وبالذات طلاب الثانوية العامة دفعة “إعصار اليمن”.. وقد ألقى نائب مدير المنطقة التعليمية الأaستاذ محمد المأخذي كلمة، أشار فيها إلى أهمية تدشين فعاليات التخرج للمدارس، لما من شأنه إبراز الدور التربوي في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار، مشيراً إلى أن تخريج الطلاب في هذه المرحلة يعد ترسيخاً لمعنى الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم.
كما ألقى مدير عام مدارس البناء التربوي الأستاذ مشتاق البازلي، كلمة، أكد فيها أن تدشين الفعاليات التربوية للمدارس يأتي ثمرة لجهود المعلمين الأكارم الذين كان لهم دور كبير في تخريج جيل محصن بالعلم والمعرفة.
وأكد البازلي أن تخريج هذه الدفعة يأتي متزامناً مع ما تشهده اليمن من فعاليات مهمة متمثلة في حملة إعصار اليمن ، مشيراً إلى أن هذه الدفعة تسمى دفعة “إعصار اليمن”.
وقد شهدت الفعالية عروضاً غنائية واسكتشات مسرحية وقصائد شعرية معبرة نالت استحسان الحضور.
حضر الفعالية عدد من التربويين والجهات ذات العلاقة وجمع من أولياء الأمور.

حجة
كما دشنت أمس بمديرية بني قيس في محافظة حجة حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي الوقفة ثمن مساعد وزير الدفاع اللواء الركن علي الكحلاني، مواقف أبناء قبيلة بني قيس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته وتقديم التضحيات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن.
وأكد أهمية تضافر الجهود والنفير العام لدحر العدوان ومرتزقته وتطهير أراضي الوطن، مشيراً إلى أن الشعب اليمني على مشارف العام الثامن من الصمود في مواجهة العدوان وبات قاب قوسين أو أدنى من تحقيق النصر، ما يستدعي المزيد من البذل والعطاء وتعزيز عوامل الصمود والثبات.
كما أكد اللواء الكحلاني، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إنجاح حملة إعصار اليمن في كافة القرى والعزل باعتبارها الخيار الوحيد لرفع الحصار.
فيما حث وكيلا المحافظة صادق الأدبعي والدكتور طه الحمزي على استشعار المسؤولية وتنسيق الجهود والتفاعل الجاد مع الحملة وتجهيز قافلة إعصار اليمن.
وأكدا على دور المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة والاستنفار لمواجهة العدوان.
فيما أكد المشاركون، الجاهزية لرفد الجبهات وتجهيز قافلة إعصار اليمن، وبذل الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين.
وأكد بيان الوقفة الجهوزية لرفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، داعياً للتحشيد والاستنفار لإنجاح الحملة ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
تخلل الوقفة التي شارك فيها عضوا اللجنة التنفيذية بالمحافظة يحيى سلبه ويحيى الكحلاني وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الشمري، قصيدتان وزامل شعبي.
إلى ذلك أقيمت أمس بمديرية شرس في محافظة حجة، وقفة ولقاء موسع تدشينا لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي الوقفة واللقاء أكد عضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار أهمية التفاعل الجاد مع الحملة لمساندة الجيش واللجان الشعبية.. مثمناً دور قبائل شرس في التصدي للعدوان.
وأشار إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان تستدعي الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتجهيز قافلة إعصار اليمن.
فيما أكد أبناء شرس وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.
حضر الوقفة واللقاء نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور نبيل القدمي ومدراء المديرية جبران ردمان ومحكمة الاستئناف عبدالكريم الرحوي والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية.

المحويت
إلى ذلك ناقش لقاء بمحافظة المحويت أمس، ضم اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن برئاسة رئيس اللجنة بالمحافظة وزير النقل عامر المراني والمحافظ حنين محمد قطينة، جهود إنجاح الحملة للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية نائبي وزير العدل إسماعيل الوزير والمياه والبيئة حنين الدريب وعضوي مجلسي النواب قاسم حبيش والشورى الدكتور حزام الأسد وأمين عام محلي المحافظة علي الزيكم، أشار وزير النقل إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.
ولفت إلى أن تحالف العدوان يستهدف من شن حربه على اليمن، تمزيق النسيج المجتمعي من خلال إثارة النعرات الطائفية والمناطقية والزج بالمتورطين في الخيانة في أُتون حرب لخدمة أهدافه في احتلال اليمن ونهب ثرواته ومصادرة قراره السيادي.
وأكد الوزير المراني، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. لافتاً إلى أن المرحلة، تستدعي تعزيز الاصطفاف لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي ومساندة جهود حملة إعصار اليمن في التحشيد والاستنفار.
من جانبه أشاد محافظ المحويت بوعي أبناء المحويت وتفاعلهم مع حملة إعصار اليمن واستعدادهم التحشيد ورفد الجبهات وترجمة أهداف الحملة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود والطاقات لتعزيز الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية. بدوره ثمن نائب وزير المياه والبيئة، مواقف أبناء المحويت في الانتصار لقضايا الوطن والتحشيد للجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن.
وأُلقيت كلمات أكدت أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن واستمرار مساندة ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية لتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.
حضر اللقاء وكلاء المحافظة وقيادات أمنية وتنفيذية ومدراء المديريات والأمن ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

إب
من جهة أخرى ناقش اجتماع لعزلتي كحلان ورعين في مديريتي الرضمة ويريم بمحافظة إب برئاسة وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري جهود إنجاح حملة “إعصار اليمن” للتحشيد.
وتدارس الاجتماع الذي ضم الشخصيات الاجتماعية والتربويين في العزلتين، الوضع الراهن والمهام الواجب تنفيذها لإنجاح الحملة ومساندة اللجان المشكلة في الميدان .
وأكد وكيل المحافظة، أهمية المشاركة الفاعلة لجميع مكونات المجتمع في تنفيذ وإنجاح الحملة التي تؤسس لمرحلة جديدة من الصمود والثبات في مواجهة التصعيد والغطرسة الأمريكية .
وأشار إلى أن تضحيات المرابطين في الجبهات دفاعا عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره، وإفشال مخططات العدوان التآمرية ضد الشعب اليمني تحتم على الجميع القيام بواجبهم الديني والوطني لاستنهاض المجتمع والتحشيد للجبهات.
وبين الوكيل الشاهري أن المحافظة تستعد لتسيير قافلة كبيرة دعما وإسنادا للمرابطين .. داعياً الجميع إلى البذل والإسهام في تسيير القافلة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جانبهم أكد المشاركون في اللقاء جهوزيتهم للمساهمة في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يحققه أبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير من انتصارات وضربات موجعة لقوى العدوان ومرتزقتها.
ودشنت أمس في مديرية السدة بمحافظة إب حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات بلقاء ضم القيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية.
وفي التدشين أوضح مدير عام المديرية مجاهد عامر أن الحملة امتداد حقيقي للنهج الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، في مواجهة المستكبرين والطغاة.
ولفت إلى ما حمله الشهيد القائد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة الأعداء، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها المرير.
وأكد عامر أهمية اضطلاع الجميع بدورهم للتحشيد من أجل الدفاع عن الوطن والهوية الإيمانية .. مشيداً بمواقف أبناء السدة وتضحياتهم في دعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان.
فيما أكد الحاضرون، أن المعركة مع العدوان معركة مصيرية لانتزاع السيادة الوطنية والتحرر من التبعية وهيمنة قوى الاستكبار.
وتطرقوا إلى الأثر الذي جسده مشروع الشهيد القائد في ترسيخ معاني وقيم الصمود والتضحية والفداء في مواجهة العدوان وأدواته.. مشيرة إلى أهمية الاقتداء بسيرته في تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية والاصطفاف الوطني ومواجهة التحديات الراهنة .

البيضاء
أقيمت في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، أمس، وقفة قبلية في إطار حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.
وفي الوقفة دعا عضوا اللجنة الرئاسية للحملة في المحافظة، عضو مجلس النواب سالم حيدان ونائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، إلى المشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن تلبية لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
وأشارا إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان لما يقارب سبعة أعوام يؤكد صلابته وثباته في مقارعة قوى الاستكبار.
وأشاد حيدان والذاري بمواقف أبناء وقبائل مكيراس في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
وخلال الوقفة – التي شارك فيها وكيل المحافظة ناصر الريامي – حث وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد أحمد الشوتري الجميع على المساهمة الفاعلة في الحملة من خلال رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
من جانبه أكد مدير المديرية ياسر جحلان استمرار أبناء مكيراس في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وأكد بيان صادر عن الوقفة صمود أبناء مديرية مكيراس ومواصلة رفد الجبهات والتصدي لتصعيد العدوان.
وفي الوقفة، بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، سيّر أبناء مكيراس قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات.

عمران
كما دشنت في مديرية شهارة بمحافظة عمران، أمس، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وفي اللقاء – بحضور عضوي مجلسي النواب قاسم الحظا والشورى عبدالله محمد يوسف – أكد رئيس اللجنة الرئاسية نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الغولي وعبدالعزيز أبو خرفشة، أن الحملة تأتي انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في دعم التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن.
واستعرضوا أهداف الحملة في مواجهة العدوان الذي طال مقومات الحياة في ظل تواطؤ المجتمع الدولي على مدى سبعة أعوام.
وأكد المداني والغولي وأبو خرفشة، أن الشعب اليمني على أعتاب العام الثامن من الصمود في وجه العدوان، في ظل انتصارات متوالية في مختلف الجبهات.
وأكد اللقاء أن حملة إعصار اليمن تترجم صمود الشعب اليمني الذي بات أكثر تماسكاً وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى.. داعياً إلى اضطلاع الجميع بالمسؤولية في دعم الحملة لرفد جبهات مواجهة العدوان.

الحديدة
ونظمت في عزلة الجرابح مديرية الضحي بمحافظة الحديدة أمس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان تدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.
وفي الوقفة اعتبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي الحملة رسالة للعالم باستمرار جرائم العدوان ومواصلة صمود الشعب اليمني في الدفاع عن اليمن .
وأشاد بمواقف مديرية الضحى خاصة وأبناء محافظة الحديدة عامة في مختلف المراحل ودورهم في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته.. مشيراً إلى أن جرائم العدوان المستمرة، بحق أبناء الشعب اليمني تستدعي رفد الجبهات والدفاع عن الوطن ومقدراته.
وأوضح نائب رئيس الوزراء أن حملة ” إعصار اليمن ” التي دعا إليها رئيس المجلس السياسي الأعلى رداً على تصعيد وغطرسة قوى العدوان وحصارها للشعب اليمني منذ أكثر من سبع سنوات.. محملا دول تحالف العدوان والمجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية سفك دماء جديدة وسقوط الكثير من الأبرياء اليمنيين.
فيما حيا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صمود أبناء الحديدة وثبات مواقفهم في مواجهة العدوان ومرتزقته منذ اليوم الأول وحتى اليوم وسيستمرون في مقارعة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأشاد قحيم بمواقف أبناء مديرية الضحي المساندة لإخوانهم في جبهات الدفاع عن الوطن. من جانبهما أشار عضوا مجلسي النواب عبد الله بغوي والشورى عبد الرحمن مكرم ، إلى خطورة المرحلة في ظل استمرار تصعيد دول العدوان وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني.. مؤكدين أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته ومرتزقته.
وفي الوقفة بحضور نائبي وزيري الإدارة المحلية قاسم الحمران والسياحة جار الله فاضل، أشار وكيل المحافظة علي قشر إلى مساعي دول العدوان والاحتلال المستمرة لتدمير مقدرات اليمن ونهب ثرواته.
ودعا بيان صدر عن الوقفة إلى مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين.
وطالب البيان مختلف فئات وشرائح المجتمع برفع مستوى الوعي بخطورة المرحلة وأهمية حملة “إعصار اليمن” في رص الصفوف ومواجهة الاحتلال.
حضر الوقفة مدراء مكتب السياحة بالمحافظة عبد الإله الأهدل ومديريتي الضحي عبد الحق خبال والزيدية حسن الأهدل.

صنعاء
فيما شهدت مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، أمس، مسيرة احتجاجية في منطقة الهجرة لأبناء عزلة هوزان للتنديد باستمرار حصار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.
ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المنددة بخذلان الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الإنسانية وتنصلها عن مسؤولياتها لإيقاف القرصنة البحرية لدول العدوان وممارسة التعسف بمنع دخول سفن النفط.
وأكدوا أن ممارسة سياسة التجويع وجرائم الحرب الاقتصادية عبر الحصار الخانق برا وبحرا وجوا على مدى سبعة أعوام فاقمت معاناة الملايين وتسبب في تدهور الخدمات وتعطل مهام القطاعات الحيوية والصحية.
واعتبروا ما يتعمده حلف العدو الأمريكي من أفعال وانتهاكات بحق الإنسانية في اليمن، جرائم حرب مكتملة الأركان ولم يسبق حدوثها على مر التاريخ، مؤكدين أن هذه الجرائم لن تنال من الصمود اليمني مهما بلغت التحديات.
وعقب المسيرة، نظم أبناء عزلة هوزان وقفة حاشدة في منطقة الهجرة، جددوا خلالها دعم جهود الحشد والاستنفار لحملة إعصار اليمن في طريق مواجهة طاغوت البغي والاستكبار حتى تحقيق النصر المبين.
كما نظم أبناء وقبائل عزلة بني مقاتل وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا لجرائم وحصار دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني.
واستنكر المشاركون في الوقفة، استمرار الصمت الدولي والغطاء الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من تعسف وقرصنة على سفن الوقود في عمق البحر رغم حصولها على تصاريح أممية.
وألقيت خلال الوقفة عدد من الكلمات أكدت جاهزية دعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
شارك في المسيرة والوقفتين عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والمشايخ والوجهاء وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

ريمة
إلى ذلك نظمت بمديريات محافظة ريمة، اليوم وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية، تحت شعار” حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن ” وردد المشاركون في الوقفات شعارات منددة بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمراره في ارتكاب الجرائم الوحشية ومنع دخول المشتقات النفطية.
واستنكروا استمرار الصمت المعيب للمنظمات الدولية وتنصلها عن القيام بواجباتها إزاء هذه الجرائم.. محملين تحالف العدوان المسؤولية الكاملة إزاء تصعيد جرائمه بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات.
وأكدوا أن جرائم وتصعيد العدوان وحصاره الخانق لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل المال والعطاء حتى تحقيق النصر.
فيما نظم أبناء مربع الشهيد بدر بمنطقة بني الضبيبي في مديرية الجبين بحضور وكيل المحافظة يعيش الضبيبي لقاءً موسعاً، ندد خلالها المشاركون باستمرار العدوان والحصار ومنع دخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة.
كما نُظمت في عدد من مدارس المحافظة وقفات طلابية، استنكرت جرائم العدوان وما يرتكبه من مجازر بحق أطفال اليمن في ظل صمت أممي ودولي.
ونددت بيانات الوقفات باستمرار تصعيد وجرائم العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية إلى موانئ الحديدة في ظل تقاعس المجتمع الدولي ومنظمات الحقوقية والإنسانية.
وحملت البيانات الأمم المتحدة ودول تحالف العدوان بقيادة أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر وحشية تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
ودعت أحرار العالم إلى التضامن مع مظلومية الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف العدوان والحصار.. مباركةً عمليات إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين السعودي والإماراتي، رداً على جرائم دول العدوان الأمريكي.

تعز
الى ذلك دشنت السلطة القضائية بمديرية صبر الموادم في محافظة تعز، مساء أمس، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان، برعاية محافظ تعز صلاح بجاش ورئيس محكمة تعز فضيلة القاضي عبدالعزيز الصوفي ورئيس محكمة صبر الموادم الابتدائية القاضي محمد الشرفي.
وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد ومدراء محكمة الاستئناف القاضي أرحب جميل، ومديريتي التعزية منصور صدام وصبر الموادم عبدالرؤوف العزاني، ألقيت كلمات أكدت الحرص على إنجاح الحملة والنفير العام للجبهات ورفدها بالمال والغذاء.
وأشارت إلى أن الحملة تتزامن مع دخول العام الثامن من الصمود في وجه العدوان وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه وسيادته واستقراره.

قد يعجبك ايضا