وزير الشئون الاجتماعية والعمل يدشن الدورة 12 من مشروع الحوالات النقدية الطارئة

الثورة نت|

دشن وزير الشئون الاجتماعية والعمل، عبيد سالم بن ضبيع، بصنعاء ،اليوم، الدورة الثانية عشرة من مشروع التحويلات النقدية الطارئة الممول من منظمة اليونيسف والبنك الدولي عبر بنك الأمل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي.

وأعرب وزير الشئون الاجتماعية والعمل عن الشكر لكل من يساهم في التخفيف من معاناة الشعب اليمني في هذه الظروف العصيبة التي وصلت فيه تداعيات العدوان وقطع مرتبات موظفي الدولة من قبل مرتزقة العدوان، إلى كل بيت.

ولفت إلى أن المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة الممولة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسف يبلغ مليون و500 ألف مستفيد مقيد في كشوفات صندوق الرعاية الاجتماعية يتوزعون على 22 محافظة و331 مديرية ويعيلون قرابة 10 ملايين شخص وبمبلغ إجمالي 34 مليارا و100 مليون ريال.

وفي التدشين، الذي حضره المدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر محمد صالح اللاعي، أكد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية أمير الوريث أن المرحلة الثانية عشرة هي امتداد للمراحل السابقة من مشروع التحويلات النقدية.

وأوضح أن صندوق الرعاية الاجتماعية يبذل كل الجهد لتسهيل مهمة الصرف لكل المستفيدين عبر بنك الأمل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي بسهولة ويسر دون أية إشكاليات.. لافتا إلى أن عملية الصرف الإيصالي لبعض المستفيدين في منازلهم قد بدأت في الخامس من يناير الجاري.

حضر التدشين مدير عام تنمية المستفيدين في صندوق الرعاية الاجتماعية عرفات الصالحي ومديرة صندوق الرعاية في أمانة العاصمة جميلة المطري ومساعد المدير التنفيذي لبنك الأمل غمدان عون.

 

قد يعجبك ايضا