كلية الهندسة بجامعة الحديدة تنظم فعالية سنوية الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيت كلية الهندسة بجامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي اليوم ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية ثقافية وخطابية تحت شعار “مظلومية وإنتصار”.

وفي الفعالية أستعرض مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي السيرة العطرة للشهيد القائد ومنبته الطيب وتربيته الحسنة.

متطرقا الى الأسباب التي أدت إلى محاربة الشهيد القائد ومنهجه القرآني وذلك لكسره الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة العربية.

وشدد على ضرورة التمسك بالمنهج القرآني والحرص على قراءة ملازم الشهيد القائد لما تتضمنه من أسلحة فكرية تفضح المشروع الأمريكي وأدواته في المنطقة.

وأكد أهمية التفاعل مع حملة “اعصار اليمن”  التي تمثل مرحلة متقدمة من مراحل معركة الشعب اليمني ورسالة للعالم وتحالف العدوان بأن الشعب اليمني عصي على الإنكسار أمام كل من يتكالب عليه مهما كانت قوته وترسانته العسكرية.

ودعا الهطفي الجميع إلى العطاء والتحرك والمشاركة في معركة ضرب العدو ورفد الجبهات بالرجال ودعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر للقضاء على العدوان وإنهاء الحصار.

لافتا إلى شموخ وصمود الشعب اليمني الذي أفشل مخططات العدوان التي أستهدفت اليمن ونسيجه الإجتماعي.

فيما تناول عميد كلية الهندسة الدكتور علي  الزبيدي السجايا والسمات الفريدة التي تميزت بها شخصية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه .. مشيرا إلى أنه أسس مدرسة جهادية متكاملة الروئ والأركان .. مؤكدا أن المنهج القرآني ومسيرته المباركة تعد طريقا للنجاة والعزة والكرامة للأمة الإسلامية.

بدوره أكد نائب مدير مكتب الإرشاد علي القديمي على خطورة المشروع الأمريكي على عزة الأمة وكرامتها .. وأشار أن المشروع القرآني جاء لنشر الأخلاق النبيلة ومقارعة الحرب الناعمة.

من جانبه تحدث مدير دائرة العلاقات بشرطة المحافظة النقيب بسام اللاعي عن مراحل حياة الشهيد ومسيرته الجهادية .. موضحا أن أمريكا هي من قتلت الشهيد القائد.

مبينا خطورة تعدد المناهج والمذاهب الدينية على وحدة الأمة لعدم اعتمادها على القرآن الكريم .. وحث على الوعي بالمؤامرات الهادفة للنيل من وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

حضر الفعالية نواب عميد الكلية وهيئة التدريس والطلاب والطالبات بالكلية.

قد يعجبك ايضا