هيئة مواصفات الحديدة تدشن خطة النزول الميداني للرقابة على أكثر من 230 منشأة غذائية وصناعية

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة الحديدة خطة النزول الميداني للعام الجاري للرقابة على أكثر من 230 غذائية وصناعية وورش ومحلات صاغة ومحطات تعبئة الغاز في كافة مديريات المحافظة.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ابراهيم أحمد الدولة في تصريح لـ” الثورة نت” أن خطة النزول للفرق الفنية المتخصصة ستشمل تنفيذ اكثر من 700 تفتيش ميداني.

مشيرا إلى أهمية الخطة لضمان استمرارية الرقابة على المنشآت الخاضعة لرقابة الفرع والمنشآت التي انشأت حديثا وبدأت تباشر الانتاج وبيع منتجاتها في الاسواق المحلية.

لافتا إلى أن نظام التفتيش بالفرع أصبح متكاملا في ظل تطورات يشهدها الفرع منها التشغيل الكامل لمختبر الأغذية بالميناء، وانشاء ادارة متخصصة للرقابة على المنشآت، ورفدهما بالكادر الفني المؤهل والمدرب، إضافة إلى تدريب كادر لإستلام وتقييم وفحص الشحنات المحرزة القادمة من المراكز الجمركية في عدة محافظات.

مشيدا بدعم ومتابعة وزير الصناعة – رئيس مجلس ادارة الهيئة عبدالوهاب الدرة، ومدير عام الهيئة ابراهيم المؤيد ونائبه كمال مرغم في تطوير الأداء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

مثمنا تعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ محمد عياش قحيم في تذليل الصعوبات وتسهيل مهام الفرع في القيام بمهامه المناطة به.

وأكد المهندس الدولة أن الفرع ماض في تنفيذ مهامه بكفاءة وفاعلية وبما يعزز من الجبهة الداخلية في اطار ما دعا اليه قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – لتحقيق الانتصار الشامل على العدوان بالرغم مما يواجهه من صعوبات وعقبات كشحة المشتقات النفطية والتي تحد من حركة فرق التفتيش الميداني نتيجة للحصار القائم من قبل دول تحالف العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

قد يعجبك ايضا