مناقشة مشاريع المجلس الدنماركي ومنظمة أطباء العالم الفرنسية في اليمن

الثورة نت../

التقى أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي، اليوم ممثل المجلس الدنماركي في اليمن “تالين الخنساء”.

ناقش اللقاء الذي حضره رئيسا دائرتي التخطيط بالمجلس فيصل مدهش، والتعاون الدولي علي الكحلاني عددا من المواضيع المتعلقة بإشكاليات تنفيذ المشاريع وأهمية تعزيز التنسيق المشترك بما يسهل تنفيذ المشاريع الإنسانية وتذليل الصعاب التي تواجه سير العمل.

وأكد اللقاء على ضرورة توافق المشاريع مع أولويات وخطة الاحتياج الفعلي.

وخلال اللقاء أكد الحملي، حرص المجلس على تقديم التسهيلات والعمل وفقاً لمبادئ ومعايير العمل الإنساني والأطر التي تضمن تحقيق أهداف العمل الإنساني.

ولفت إلى ضرورة الالتزام بمبادئ العمل الإنساني واحترام القيم والقوانين المعمول بها في اليمن.

حضر اللقاء مدير المنظمات الدولية بالمجلس الأعلى تركي جميل، ومدير العلاقات بالمجلس الدنماركي علي الآنسي.


من جهة ثانية ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي اليوم مع نائب رئيس بعثة أطباء العالم الفرنسية ماجد طالب، مشاريع المنظمة في مجال الصحة .

واستعرض اللقاء، الذي حضره رئيس دائرة التعاون الدولي بالمجلس علي الكحلاني، جوانب العمل الإنساني وآلية التنسيق بين المنظمة والمجلس لتوفير الاحتياجات الفعلية، والإشكاليات الحاصلة في هذا الجانب.

وأشار الحملي، إلى أهمية تنسيق المنظمة مع المجلس في تنفيذ المشاريع والانتقال من الطارئة الى المستدامة، من اجل تفادي الإشكاليات التى قد تواجه سير تنفيذ أنشطتها المختلفة.

بدوره أكد نائب رئيس البعثة، التزام المنظمة بالتنسيق مع المجلس .. مشيدا بما يقدمه من تسهيلات لشركاء العمل الإنساني باليمن.

حضر اللقاء مدير عام المنظمات الدولية بالمجلس تركي جميل ومن منظمة أطباء العالم مسؤول التواصل أحمد الرماح .

قد يعجبك ايضا