مركز القلب العسكري ينظم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى جمعة رجب

الثورة نت|

نظم مركز القلب العسكري اليوم بصنعاء فعالية ثقافية بجمعة رجب – ذكرى دخول اليمنيين الإسلام وابتهاجا بالانتصارات التي يحققها الأبطال في مختلف الجبهات تحت شعار “اليمنيين أول الشعوب إسلاما وتضحية”.

وفي الفعالية أشار مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور ناشر علي القعود، إلى أهمية إحياء ذكرى دخول اليمنيين الإسلام في أول جمعة من شهر رجب الأصب، لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية .. معتبراً هذه الذكرى محطة مهمة لترسيخ الهوية الإيمانية اليمانية.

وأكد أهمية الذكرى في تعزيز صمود الشعب اليمني في مواجهة مخططات العدوان ومؤامراته التي يحاول من خلالها طمس الهوية والثقافة الإيمانية المتجذرة في نفوس ووجدان اليمنيين.

من جانبه أشار نائب مدير مركز القلب العسكري العقيد علي الشامي إلى أن تمسك الشعب اليمني بهويته الإيمانية الأصيلة عامل أساسي للانتصار اليماني الذي يسطره الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن في مواجهة قوى العدوان.

ولفت إلى أن العدو لا ينفك عن محاولة إبعاد أبناء الشعب اليمني عن هويتهم الإيمانية وطمسها .. لافتاً إلى أن انسلاخ مرتزقة العدوان من الهوية اليمنية، دفعهم لمناصرة قوى العدوان والاحتلال على بلادهم.

وشدد العقيد الشامي على ضرورة الاهتمام في تربية الأجيال وتأصيل وتعزيز ارتباطهم بالهوية اليمنية الايمانية.

وفي ختام الفعالية كرّم نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور عبدالرحمن الدمشقي ونائب مدير مركز القلب العسكري ومدير التموين الطبي بالمركز الدكتور وليد الشرفي، أسر الشهداء من العاملين بمركز القلب العسكري بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا