رئيس الوزراء يتسلم من محافظ عدن التقرير السنوي لأنشطة قيادة السلطة المحلية

الثورة نت|

أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن ما تشهده محافظة عدن من انفلات أمني وتردي الخدمات الأساسية، وموجات صراع دامية بين المليشيات العميلة، هي نتاج سياسة إجرامية ممنهجة للمحتل السعودي الإماراتي.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم محافظ عدن طارق سلام، إلى أن المحتل يثبت يوما بعد آخر حجم حقده على كل أبناء الشعب اليمني، وخبث مشروعه التدميري والتخريبي بحق الوطن اليمني الكبير.. مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ سلام، في متابعة شئون المحافظة وأوضاع أبنائها النازحين إلى أمانة العاصمة والمحافظات الحرة.

وتسلم رئيس الوزراء من محافظ عدن، التقرير السنوي للعام 2021م ، الذي تضمن عرضا شاملا للأنشطة المنفذة من قبل السلطة المحلية، وذلك بحسب الخطة المستوحاة من الموجهات الرئيسية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية ومحور منظومة إدارة الحكم والبناء الاجتماعي من الخطة المرحلية الأولى.

واستمع الدكتور بن حبتور، من محافظ عدن إلى عرض شامل حول الوضع العام في المحافظة وذلك من خلال عمليات الرصد والمتابعة لمجريات الأحداث اليومية فيها، سيما ما يتصل بالخدمات والحالة المعيشية المتفاقمة التي يكابدها أبناء المحافظة.. مشيرا إلى حالة الانفلات الأمني والصراع الدامي بين فصائل مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي التابع للمحتل، وآخرها ما شهدته مديريتا خور مكسر والمنصورة الأسبوع الماضي من مواجهات بمختلف الأسلحة تسببت في ترويع المواطنين.

قد يعجبك ايضا