توزيع مساعدات عينية ونقدية للمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين في مديريتي الدريهمي والتحيتا بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن في المناطق المحررة من العدوان بمديريتي الدريهمي والتحيتا محافظة الحديدة اليوم مشروع توزيع المساعدات العينية والنقدية للمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين.

يستهدف المشروع الذي تنفذه دائرة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للزكاة ومكتب المالية بالمحافظة 43 حالة من منتسبي الجيش واللجان الشعبية.

وفي التدشين بحضور رؤساء شعب التأمين بوزارة الدفاع العقيد أحمد جحاف والمعاقين بوزارة الدفاع الدكتور ريدان الضاعني والجرحى والمعاقين بالمحافظة الدكتور محمد حميد أشاد مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي بمبادرة تقديم المساعدات العينية والنقدية لأسر الأسرى والمفقودين والذي يجسد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بهذه الفئة وفاء وتقديرا لما قدموه من تضحيات.

وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات الإنسانية لها أثرها الإيجابي في نفوس الفئات المستهدفة. داعيا أصحاب رؤوس الأموال إلى الإلتفات لهذه الشريحة ودعمها ورعايتها.

فيما أكد رئيس الشعبة الإجتماعية أحمد مكين أن ما يقدم للمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين  أقل واجب ولن يفيهم حقهم.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود في تقديم الرعاية الكاملة لهم عرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وثمن دعم السلطة المحلية والهيئة العامة للزكاة ومكتب المالية واهتمامهم المتواصل بأسر المعاقين والأسرى والمعاقين والمفقودين.

قد يعجبك ايضا