وقفات حاشدة في العاصمة والمحافظات رفضاً للتصعيد الأمريكي واستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني

 

 

المشاركون: مجازر قوى العدوان وإمعانها في سفك دماء اليمنيين جرائم حرب لن تسقط بالتقادم وسيتم معاقبة مرتكبيها
التأكيد على تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله

الثورة / سبأ

شهدت العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، أمس، وقفات احتجاجية حاشدة عقب صلاة الجمعة، تنديداً بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته الوطنية.. وحمّل المشاركون الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسئولية الكاملة تجاه الصمت المعيب والمخزي إزاء مجازر العدوان التي تتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأعراف والقوانين الدولية.
أمانة العاصمة
وفي هذا السياق، شهدت مديريات أمانة العاصمة، عقب صلاة الجمعة أمس، وقفات حاشدة رفضاً للتصعيد الأمريكي واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية تحت شعار “إعصار اليمن الثاني.. التحذير الثاني”.
وندد أبناء أمانة العاصمة – في الوقفات التي شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال – بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات بغطاء دولي وأممي مريب.
واستنكروا، تشديد الحصار واستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع اليمنيين ومفاقمة معاناتهم.
وباركوا عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مطالبين القوات المسلحة بالمزيد من الضربات لردع دول العدوان، رداً على تصعيدها وجرائمها.
وأكد أبناء العاصمة مواصلة الدعم للقوة الصاروخية والتصنيع العسكري وكل خيارات الردع والرد على جرائم دول العدوان والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وأشارت كلمات في الوقفات، إلى أنه مهما تمادى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في إجرامه، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونددت بالصمت الدولي والأممي إزاء استمرار جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني واستهداف الأطفال والنساء ومقومات الحياة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.
واعتبرت الكلمات، مجازر قوى العدوان وإمعانها في سفك دماء اليمنيين، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم وسيتم معاقبة مرتكبيها عاجلا أم آجلا.
وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام.
ونددت البيانات، باستمرار جرائم وتصعيد تحالف العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء وحصار الشعب اليمني ومفاقمة معاناته على مرأى ومسمع العالم.
وأكدت استعداد أبناء العاصمة صنعاء، لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. حاثة على دعم القوة الصاروخية والجوية وسرعة رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.
ودعت البيانات، أبناء مديريات مارب وشبوة الاضطلاع بالمسؤولية وتعزيز دورهم المشرف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ورفض احتلال مناطقهم.
الحديدة
ونظمت في مديريات محافظة الحديدة، عقب صلاة الجمعة أمس، وقفات احتجاجية تنديدا بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .
واستنكر المشاركون في الوقفات الجرائم الإرهابية بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات في ظل تواطؤ دولي وأممي.
وباركوا عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي.
وأكدت بيانات صادر، عن الوقفات، أن تصعيد العدوان واستمراره في ارتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني لن يقف عائقا أمام مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وحمّلت البيانات، المجتمع الدولي والأمم المتحدة، المسؤولية الكاملة تجاه جرائم ومجازر العدوان التي تتنافى مع كل القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.
ونددت البيانات، باستمرار الحصار في احتجاز قوى تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.
ودعت القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي والسعودي، ليفهم الجميع أن مصطلحات الخضوع والاستسلام والخنوع وأمثالها غير موجودة أصلا في قاموس اليمنيين، ولن يقف الشعب اليمني مكتوف الأيدي وهو يحاصر ويعتدى عليه ويقتل أطفاله ونساؤه وحتى رجاله في سجونهم.
ودعت البيانات إلى مزيد من التحشيد ودعم الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية حتى تحقيق النصر المبين.
المحويت
كما بارك أبناء محافظة المحويت، عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .
واستهجن المشاركون في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمس، استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تصعيد عدوانه ومواصلته في ارتكاب جرائمه الإرهابية بحق المدنيين في مختلف المحافظات.. مستنكرين التواطؤ الأممي والدولي والصمت المخزي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني .
ونددت بيانات صادرة عن الوقفات باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعية القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي والسعودي.
وأكدت البيانات أن ما يمارسه العدوان من تصعيد وإجرام لن يثني الشعب اليمني عن الاستمرار في صموده وثباته .. كما أكدت استمرار أبناء محافظة المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح إلى أن يتحقق النصر المؤزر.
وحمل المشاركون في الوقفات الهيئات الأممية وفي مقدمتها الأمم المتحدة وكذا المجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وحصار تفرضه قوى العدوان في صورة تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.
البيضاء
ونظم أبناء مدينة رداع بمحافظة البيضاء أمس، بعد صلاة الجمعة، وقفة قبلية مسلحة مباركةً نجاح عملية “إعصار اليمن” العسكرية الثانية ضد أهداف حساسة في عمق العدو الإماراتي.
وأشار المشاركون في الوقفة – التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية ومشايخ وأعيان وعقبال وأهالي بمدينة رداع – إلى أن هذه العملية النوعية، التي نفذها أبطال القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة، حق مشروع للشعب اليمني في الرد على عدوان دويلة الإمارات.
ودعا المشاركون إلى تنفيذ المزيد من هذه العمليات لتأديب دول العدوان، وعلى رأسها دويلة الإمارات العبرية، التي تمادت في طغيانها وفسادها، ونشر شرورها منذ قبلت القيام بدور شرطي الصهاينة في المنطقة.
واستنكر المشاركون استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في ارتكاب الجرائم المروعة بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة السجن الاحتياطي بصعدة التي أدت لاستشهاد أكثر من 90 وخلفت عشرات الجرحى.
وأشار البيان إلى أن الاستهداف المستمر والممنهج يؤكد تعمد العدوان انتهاك مبادئ وقواعد القانون الدولي الإنساني وهو ما يجعل هذه الجرائم ترتقي إلى جرائم ضد الإنسانية.
وحمل البيان تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي المسؤولية عن كل الجرائم بحق المدنيين.
وأدان البيان الصمت المخزي للأمم المتحدة ومجلس الأمن وحملهما مسؤولية صمتهما المخزي وتنصلهما عن وجباتهما مما شجع العدوان على الاستمرار في ارتكاب المزيد من الجرائم.
وبارك أبناء مديرية مدينة رداع بمحافظة البيضاء في بيانهم العمليتين النوعيتين اللتين نفذتهما القوات المسلحة واستهدفت مواقع حساسة في دويلة الإمارات والسعودية .. وطالب البيان، القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات لدول للعدوان رداً على التصعيد.
وأضاف البيان أنه من حق الجيش اليمني رصد بنك أهدافه، وتوجيه ضرباته نحوها لتغدو دويلة الإمارات منطقة غير آمنة “ما دامت مدننا ومدنيونا يقصفون بغارات إماراتية غادرة وآثمة”.
ودعا البيان كل شرفاء الأمة وأحرارها وقواها الحية إلى المضي في نهج مقاومة الصهاينة ووكلائهم من أعراب الخليج.
وجددت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في مدينة رداع محافظة البيضاء، تأييدها لعمليات الجيش في كل جبهة يقتحمها ومعركة يخوضها، حتى تحرير آخر شبر محتل وطرد آخر جندي من جنود الغزاة.
حجة
إلى ذلك أدّان أبناء مدينة حجة جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مباركين عمليات إعصار اليمن الثانية في العمقين السعودي الإماراتي.
وحمّلوا في وقفة احتجاجية أمس، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء تمادي العدوان في ارتكاب المجازر منذ أكثر من سبع سنوات.
وبارك بيان صادر عن الوقفة عملية إعصار اليمن الثانية .. مجدداً وقوف قبائل حجة إلى جانب قيادة الثورة وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
ودعا إلى دعم القوة الصاروخية والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المبين.
كما دعا البيان أبناء مديريات مارب وشبوة إلى الاضطلاع بدورهم المشرّف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وحذر أبناء ومشايخ وأعيان مدينة حجة، المرجفين من نشر الشائعات والأراجيف والأكاذيب التي تستهدف تماسك الجبهة الداخلية.
كما نددت قبائل أفلح الشام – محافظة حجة في وقفة احتجاجية لها، أمس، بتصعيد العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي، وباركت عملية “إعصار اليمن” الثانية.
وأكدت قبائل أفلح الشام أن تصعيد العدوان باستهداف الأحياء السكنية والبنى التحتية يجسّد قوة الضربات التي يتلقاها العدو على أيدي الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
واعتبرت المجازر الوحشية، التي ارتكبها العدو وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى واستخدام الأسلحة المحرّمة دوليا، جرائم حرب وتجب محاسبة مرتكبيها.
وباركت عملية “إعصار اليمن” الثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مؤكدة ضرورة توجيه المزيد من الضربات الرادعة.
وفي الوقفة، أشار مدير المديرية، زيد أحمد الحاشي، إلى أن تصعيد العدوان في عدد من المحافظات جرائم جديدة تؤكد تجرد تحالف العدوان من الإنسانية وأخلاق الحرب، وكل القوانين والأعراف الدولية.
وأكد أهمية توحيد الصفوف، ومواجهة التصعيد بالتصعيد، وإفشال مخططات العدوان، والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، وتقديم التضحيات حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.
وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوف قبائل أفلح الشام إلى جانب القيادة الثورية والجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.. مؤكدا أن جرائم العدوان كشفت الوجه الحقيقي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بصمتها المخزي والمعيب تجاه ما ترتكبه دول العدوان.
ريمة
كما بارك أبناء محافظة ريمة عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي.
وأدان المشاركون في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمس، تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لجرائمه الإرهابية بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات في ظل تواطؤ دولي وأممي.
وأكدت بيانات صادر عن الوقفات، أن تصعيد العدوان واستمراره في ارتكاب الجرائم، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة تجاه الصمت المعيب إزاء جرائم ومجازر العدوان التي تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.
ونددت البيانات، باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعياً القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي والسعودي.
صعدة
الى ذلك نظم أبناء مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة وقفة احتجاجية أمس، للتنديد بالتصعيد والحصار الأمريكي للشعب اليمني.
واستنكر المشاركون في الوقفة تحت شعار “مواجهة التصعيد والحصار الأمريكي بالتصعيد” الجريمة البشعة بحق نزلاء السجن الاحتياطي بالمحافظة، وكل جرائم قصف تحالف العدوان مساكن المواطنين والمنشآت الخدمية .
ونددوا بالحصار واحتجاز قوى العدوان سفن المشتقات النفطية في عرض البحر ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة، محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية إزاء تمادي العدوان في جرائمه .
وبارك أبناء شدا عملية إعصار اليمن الثانية التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي رداً على استمرار تصعيد العدوان والحصار، مطالبين بمزيد من العمليات النوعية في عمق العدو.

قد يعجبك ايضا