أبناء المحويت يباركون عملية إعصار اليمن

الثورة نت../

بارك أبناء محافظة المحويت ، عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي الإماراتي والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .

واستهجن المشاركون في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تصعيد عدوانه ومواصلته في ارتكاب جرائمه الإرهابية بحق المدنيين في مختلف المحافظات.. مستنكرين التواطئ الأممي والدولي والصمت المخزي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني .

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعية القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي السعودي.

وأكدت البيانات ان ما يمارسه العدوان من تصعيد وإجرام لن يثني الشعب اليمني عن الاستمرار في صموده وثباته .. كما اكدت استمرار ابناء محافظة المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح إلى أن يتحقق النصر المؤزر.

وحمل المشاركون في الوقفات الهيئات الاممية وفي مقدمتها الأمم المتحدة و كذا المجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وحصار تفرضه قوى العدوان في صورة تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.

قد يعجبك ايضا