الرويشان يطلع على أداء وخدمات مستشفى 22 مايو بهمدان

الثورة نت../

اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم على سير أداء وخدمات مستشفى 22 مايو بضلاع همدان في محافظة صنعاء.

كما اطلع الرويشان ومعه عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل عاطف المصلي ومدير مديرية همدان منير الكبسي، على ما يشهده المستشفى من أعمال توسعة للأقسام ومضاعفة السعة السريرية ومدى تزايد المترددين على الخدمات.

وطاف في أقسام الطوارئ العامة والرقود والتغذية والحضانة والعناية المركزة والعيادات الخارجية والأقسام التشخيصية والجراحية، واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح حول ما تم انجازه ضمن مشروع إنشاء وإعادة تأهيل وترميم أقسام المستشفى وتزويدها بأحدث الأجهزة لمواكبة معايير الجودة في الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية، بتكلفة مليون و141 ألف دولار.

كما اطلع الرويشان ومرافقوه على أداء الكادر، وأتمتة النظام الصحي، وتعزيز مشاريع البنية التحتية، وإضافة خدمات لأقسام جديدة، واستحداث مراكز علاجية، وزيادة عدد الكادر الطبي والتمريضي، ورفد المستشفى بتجهيزات طبية وتشخيصية عالية الجودة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بما يشهده المستشفى من إنجازات متوالية لتحقيق مستوى متقدّم في كفاءة وجودة الخدمات الطبية.

ونوه بدور المستشفى في تقديم الخدمات المجانية للأمومة والطفولة رغم الصعوبات الراهنة وتزايد الاحتياجات .. معتبراً الاضافات النوعية لخدمات المستشفى انجازاً يواكب الاستجابة الضرورية وتطبيق معايير الجودة ومتطلبات الكفاءة والبنى التحتية.

قد يعجبك ايضا