وقفة احتجاجية بمحافظة ريمة للتنديد بجرائم العدوان وتجديد الدعوة للمغرر بهم

الثورة نت/خالد الجماعي

نظمت القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والامنية والمجتمعية بمحافظة ريمة وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وتجديد الدعوة للمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

ودعا المشاركون بالوقفة التي حضرها اعضاء اللجنتين الرئاسية والمركزية في المحافظة المغرر بهم إلى إنتهاز فرصة قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.

وأكدت كلمات قيادة ومشايخ ووجهاء محافظة ريمة على أهمية تضافر جهود الجميع لإعادة المغرر بهم والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأشارت الكلمات الى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.. داعية إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلي والبراءة من كل من يصر على البقاء في صف العدوان

وباركت قيادة ومشايخ واعيان ووجهاء محافظة ريمة سلسلة الإنتصارات لرجال الجيش واللجان في مختلف الجبهات والتي كان آخرها ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه اليمنية.

واستنكر الجميع تهديدات تحالف العدوان بإستهداف ميناء الحديدة من خلال إدعاءاتهم  الكاذبة محملين الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتهديدات تحالف العدوان التي تنذر بكارثة إنسانية بحق الملايين من أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا