قبائل المنصورية بالحديد تندد بجرائم العدوان وتدعو المغرر بهم العودة إلى صف الوطن

الثورة نت/ يحيى كرد

نفذ أبناء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، وتجديد الدعوة للمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وخلال الوقفة التي حضرها أمين المجلس المحلي بالمديرية علي البحر ، حث رئيس لجنة الخدمات إبراهيم دحروش، المغرر بهم إلى انتهاز فرصة العفو العام، والعودة إلى أحضان الوطن..مشيدا بحكمة وحنكة القيادة في فتح المجال أمام المخدوعين والمغرر بهم للعودة ألى صف الوطن وتوفير الضمانات والأمان لهم للعيش بين أهاليهم مواطنين صالحين.

واشاد أبناء مديرية المنصورية  بسلسلة الإنتصارات العظيمة  لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، والتي كان آخرها ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه اليمنية.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة المغرر بهم للعودة لصف الوطن والإستفادة من  قرار العفو العام الذي أطلقته القيادة لهم.

واستنكر البيان محاولات تحالف العدوان إستهداف ميناء الحديدة، من خلال إدعاءاتهم  الكاذبة ، والذي سيؤدي إلى كارثة إنسانية بحق الشعب اليمني.

وحمل المحتجون الأمم المتحدة ومنظماتها مسؤولية الصمت المخزي إزاء الجرائم والإنتهاكات المستمرة وتهديدات تحالف العدوان التي تنذر بكارثة إنسانية بحق الملايين من أبناء الشعب.

حضر الوقفة عدد من مديري المكاتب التنفيذية، وأعضاء السلطة المحلية  والمشايخ والعقال، والتربويين، والعاملين الصحيين، والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا