تدشين دورة الألعاب المدرسية في الصافية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

دشنت بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، دورة الألعاب المدرسية، التي تنظمها المنطقة التعليمية بالمديرية، بإقامة فعالية كرنفالية شبابية رياضية وكشفية، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

يشارك في دورة الألعاب التي تنطلق بعد غد الاثنين، 12 فريقاً في فئة الناشئين، وتسع فرق في فئة البراعم، يمثلون المدارس الحكومية والأهلية، بالتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسي، يتنافسون في ألعاب كرة القدم، الشطرنج وكرة الطاولة.

وفي التدشين بحضور مدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، ونائب مدير مكتب التربية عبد الكريم الضحاك، أشاد مدير الأنشطة المدرسية بالأمانة خالد العقبي، بتفاعل المشاركين الذين رسموا لوحة جسدت معاني الصمود وتخليدا لتضحيات الشهداء.

وثمن جهود منطقة الصافية التعليمية، في إعداد وتنظيم الفعالية، التي تحمل عظمة ومكانة الشهداء في وجدان اليمنيين، بما سطروه من تضحيات في ميادين العزة والكرامة .. معبرا عن الأمل في إنجاح دورة الألعاب من خلال التنافس الشريف والروح الرياضية.

فيما أكد مدير منطقة الصافية التعليمية سيف البسارة، أن دورة الألعاب تأتي ضمن أنشطة وبرامج المنطقة، لإبراز واكتشاف وصقل المواهب، ورفع الوعي التربوي للطلاب .. مشيدا بتعاون الجميع في إنجاح الدورة وتحقيق الأهداف المرجوة.

تخلل التدشين بحضور مديري النشاط الرياضي والكشفي بوزارة التربية عبد القوي الشرعبي وبشير الحيمي ونائب مدير الأنشطة بالأمانة عبد الله المداني، عرض كرنفالي شبابي ورياضي.

وفي السياق طافت مسيرة شبابية ورياضية وكشفية عدداً من شوارع المديرية، انطلقت من المنطقة التعليمية مروراً بجولة مستشفى الثورة وباب السلام وصولاً إلى ساحة باب اليمن وسط هتافات منددة بجرائم العدوان واستمرار الحصار.

حضر التدشين  الذي أقيم في النادي الأهلي بصنعاء عدد قيادات وكوادر الوزارة والمنطقة ومسئولي الأنشطة المدرسية.

قد يعجبك ايضا