تشييع جثمان الشهيد علي حسين صلاح في مديرية الرضمة بإب

الثورة نت../

شُيع بمديرية الرضمة محافظة إب اليوم جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة الرائد علي حسين محمد صلاح الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها محافظ إب عبدالواحد صلاح، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد صلاح وما سطره من ملاحم بطولية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وثمنوا انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدين استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

وأكد المحافظ صلاح أن تضحيات الشهداء ستظل عنواناً للنصر والحرية والفخر والاعتزاز وخزياً وهزيمة لقوى العدوان الأمريكي السعودي.

وشدد على ضرورة استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. وقال” مستعدون بذل أرواحنا دفاعاً عن الوطن والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر”.

جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في جامع ذي أشرع، ليوارى الثرى بمسقط رأسه في قرية ذي أشرع عزلة سودان مديرية الرضمة.

شارك في التشييع مدراء مديريات الرضمة علي السراجي والنادرة عبد الجليل الشامي والسدة مجاهد عامر ومدير الأشغال بمديرية يريم المهندس حمود صلاح وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية وأقارب الشهيد من أسرة أحمد صلاح.

قد يعجبك ايضا