وقفات في مديريات الحديدة تبارك عملية ضبط سفينة عسكرية إماراتية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نُظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات مباركة للعملية النوعية التي نفذتها القوات البحرية اليمنية ونتج عنها ضبط سفينة شحن عسكرية إماراتية تحمل معدات عسكرية دخلت المياه اليمنية وتمارس أعمالا عدائية تحت شعار”مياهنا محرمة عليكم..وأرضنا مقبرة لكم”.

وأكد المشاركون في الوقفات أن هذا الإنجاز العظيم يعكس مدى الجاهزية العالية التي وصل إليها الجيش اليمني للدفاع عن اليمن برا وبحرا وجوا، وتأتي في إطار الحق المشروع في مواجهة العدوان الغاشم بكل أشكاله.

وأشاروا إلى أن هذه العملية، تضاف إلى الإنتصارات والانجازات المتتالية للجيش اليمني الذي مثل الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها كل مؤامرات المعتدين والغزاة في سياق معركة التحرر الوطني التي لن تنتهي إلا بتحرير كافة الأراضي والجزر والسواحل اليمنية.

وأكدوا على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لتعزيز الإنتصارات التي يحققها الابطال في معركة الدفاع عن الوطن.

ولفتت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن هذه العملية النوعية عكست مدى تخبط تحالف العدوان وانسياقه إلى كيل الاتهامات وترويج الادعاءات الباطلة حول هذا الإنجاز الموثق بالصوت والصورة والذي أثبت أن السفينة عسكرية بما تحتويه من معدات.

ودعت قبائل اليمن بما فيها قبائل مأرب وشبوة والبيضاء إلى النفير العام والمشاركة في صناعة النصر وتحريرها من المحتلين مرتزقة الامارات وعناصر داعش.

وجددت البيانات دعوتها لكل المغرر بهم في صف العدوان الامريكي السعودي الاسرائيلي على العودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام .. مثمنة مواقف الالاف ممن قد عادوا منهم.

مؤكدة أهمية دور أهالي المغرر بهم في التواصل مع من تبقى منهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم ولهم الأمان وتحذيرهم من خطورة البقاء في صف العدوان.

كما دعت البيانات الجميع إلى وحدة الصف وتوحيد الكلمة ، وسرعة رفد الجبهات بالرجال والمال ردا على التهديدات الأمريكية غير المقبولة.

قد يعجبك ايضا