مناقشة الجهود المجتمعية للتواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن في الحديددة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نُظم بادارة أمن محافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا للعقال لمناقشة الجهود المجتمعية للتواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن، بالاستفادة من قرار العفو العام.

وتطرق اللقاء إلى دور ومهام العقال في التواصل مع المغرر بهم من أبناء المحافظة وترتيب عودتهم إلى مناطقهم.

وفي اللقاء أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية اللقاء بمختلف شرائح المجتمع ومنها شريحة العقال لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بترتيب وضع المغرر بهم بعدما اتضحت نوايا تحالف العدوان في تدمير مقدرات البلاد ونهب ثرواته وخيراته.

وأشاد بمواقف أبناء الحديدة الداعمة للجبهات .. مؤكداً أهمية مضاعفة جهود التحشيد لدعم الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

ونوه قحيم بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .. حاثا القيادات المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية والعقال على المشاركة في برامج ولقاءات الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم والنزول الميداني إلى مختلف أحياء وحارات المدينة والمديريات.

فيما أكد وكيلا المحافظة محمد سليمان حليصي علي عبدالله الكباري فشل المشروع الأمريكي أمام صمود وثبات الشعب اليمني وإصرار كل الأحرار على التصدي للمؤامرات التي تحيكها قوى الاستكبار العالمي.

وتطرق حليصي والكباري إلى دلات الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن ما يتطلب تفاعل الجميع مع اللجان المركزية والفرعية والمكونات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في إنجاح الحملة والتواصل مع أبناء المحافظة من المغرر بهم.

وشدد اللقاء الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي ومساعد مدير الأمن العقيد مطهر الشراعي على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية الدينية والوطنية في دعوة المغرر بهم من أبناء الوطن للتخلي عن صفوف العدو والاستفادة من قرار العفو العام بعودتهم إلى وطنهم ومناطقهم وأهاليهم.

وثمن اللقاء صمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

حضر اللقاء عدد من مسؤولي الأمن والمشايخ والعقال والوجهاء.

قد يعجبك ايضا