اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة يستعرض مخرجات ورشة عمل إعداد مشاريع في إطار الرؤية الوطنية

الثورة نت|

استعرض اجتماع بصنعاء برئاسة وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، مخرجات ورشة العمل الخاصة بإعداد بطائق المشاريع لمصفوفة الخطة التنفيذية للعام 2022، في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة، إلى أهمية التنسيق المشترك بين أعضاء الوحدة التنفيذية و قطاعات الوزارة من خلال لقاءات دورية تعزز من توحيد الجهود والخروج بخطة تسهم في النهوض بالعمل الشبابي والرياضي.

وفي الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة،أهمية الاستفادة من مخرجات ومضامين الورشة وتطبيق مفاهيمها على الواقع وفق منهجية تخدم الحركة الشبابية و الرياضية.

وأشاد بتفاعل ودور أعضاء الوحدة التنفيذية والوحدات الفرعية في الصندوق وجائزة الدولة للشباب، في الإعداد والتنسيق للخطط والبرامج بما يحقق الأهداف المرجوة.

بدوره أوضح رئيس الوحدة التنفيذية المهندس أحمد التويتي أن الورشة هدفت إلى اكساب أعضاء الوحدة التنفيذية والفرعية مهارات وأساليب وطرق حول إعداد بطائق المشاريع لمصفوفة الخطة التنفيذية للعام 2022.

وأشار الى أهمية عقد ورشة لقيادات وكوادر قطاعات الوزارة بما  يسهم في الخروج ببطائق مشاريع تعزز من تقييم الأداء.

فيما أكد عضو الوحدة التنفيذية هناء العلوي، أهمية التنسيق مع المجالس المحلية فيما يخص  تنفيذ الأنشطة الموكل تنفيذها إلى مكاتب الشباب والرياضة.

وأثري الاجتماع بمداخلات لعضوي الوحدة الدكتور جابر البواب ومنى المتوكل، بأهمية إعداد الخطط والبرامج وتطبيق ما تلقاه المشاركون في الورشة والعمل على تنفيذها بمنهجية وأسس علمية.

 

قد يعجبك ايضا