اللجنة العليا للانتخابات تنظم فعالية خطابية وتكريمية بمناسبة ذكرى الشهيد

الثورة نت|

نظمت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، اليوم فعالية خطابية وتكريمية، بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد عبد الله السالمي، أن الذكرى السنوية للشهيد تخليد لبطولات الشهداء وتضحياتهم والتذكير بمسؤولية الجميع تجاه أسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال” إنه في الوقت الذي نحيي فيه هذه الذكرى لا ننسى أن هناك أبطال يدافعون عن الوطن ضد المعتدين ومرتزقتهم في كل الجبهات، ومن الواجب علينا أن نكرم شهداءنا بذكر مآثرهم وبطولاتهم ورعاية أسرهم”.. مؤكدا أن الشهداء هم مصدر فخر وعزة وشموخ كل أبناء الوطن.

بدوره أكد عضو اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد بازي، أن الذكرى السنوية للشهيد، مناسبة لاستهام المعاني والدلالات وشحذ الهمم للصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار إلى أن اليمنيين في ظل استمرار العدوان بحاجة إلى السير على درب الشهداء العظام الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي الفعالية التي فيما أشار الأمين العام للجنة العليا للانتخابات محمد الجلال، إلى أن إحياء هذه الذكرى يؤكد تمسك الشعب اليمني بالنهج القرآني الذي اختاره منهجا لبناء الدولة اليمنية الحديثة بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأكد حرص اللجنة على إحياء هذه الذكرى وتكريم أسر الشهداء من كوادرها الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن الأرض والعرض.. داعيا إلى استلهام القيم الإيمانية التي ترسخ التضحية بالنفس والمال.

كما دعا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير الوطن من قوى الاحتلال ومرتزقته.

وفي الفعالية تم تكريم نجل الشهيد عادل السعيدي ووالد الشهيدين علي ومحمد الضمين وشقيق الشهيد محمد المطري، كما تخللتها فقرة إنشادية لجمعية المنشدين اليمنيين.

 

قد يعجبك ايضا