هيئة المصائد السمكية تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتنفذ زيارة لروضة الشهداء بمدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقامت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهداء الذين ضحوا من أجل العزة والكرامة ..مؤكدا أن كل الأمم عبر التاريخ تحيي ذكرى شهداؤها العظماء.

وقال حليصي” هناك فرق بين شهدائنا الأبطال الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الله ومن أجل عزة الوطن وبين أولئك المرتزقة الذين باعوا أنفسهم بثمن بخس”..لافتا إلى أن ما يعيشه الوطن اليوم من انتصارات عظيمة بفضل دماء الشهداء.

فيما أكد نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية محمد العميسي أن الشعب اليمني يحمل مشروع أمة وسوف يأتي يوم تدوي فيه صرخة الحق في أرجاء العالم الإسلامي.. لافتا إلى أن قضية الشعب العادلة هي سر صموده أمام تحالف العدوان الإجرامي.

وأشار العميسي إلى تضحيات الشهداء في سبيل الوطن والتحرر من الوصاية الامريكية والإسرائيلية .. مؤكدا ضرورة إيلاء أسر الشهداء الرعاية الكاملة معنويا وماديا وأن يحضوا بالاهتمام الرسمي والمجتمعي تقديرا لتضحيات الشهداء.

بدورهما أشار مستشار المحافظة لشؤون الصيادين، محمد حنش عيطان والناشط الثقافي حيدر الشيبة إلى أهمية أن تكون ذكرى الشهيد مناسبة للنفير العام للسير على خطاهم والوفاء لتضحياتهم وإكمال مشروعهم الذي عمدوه بدمائهم الزكية الطاهرة.

وأكدا أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستمرار في رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء وتقديم كل الدعم والمساندة لهم وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء.

تخللت الفعالية بحضور مدراء ادارات وموظفي الهيئة وذوي الشهداء من الصيادين الذين استهدفهم العدوان أنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد وقصيدة للشاعر علي مغربي الأهدل.

إلى ذلك زارت قيادات وموظفي هيئة المصائد السمكية روضة الشهداء تعبيرا عن الوفاء لهم وكل شهداء الوطن وتأكيد السير على خطاهم حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا