تدشين المرحلة الثانية للتواصل مع المغرر بهم بمديريات المربع الجنوبي في الحديدة

الثورة نت|

عقد بمدينة الحسينية مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا لمديريات المربع الجنوبي تدشينا للمرحلة الثانية للتواصل مع المغرر بهم لعودتهم الى صف الوطن.

وفي اللقاء أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى ضرورة الإستفادة من قرار العفو العام والتواصل مع المغرر بهم من أبناء مديريات المربع لعودتهم إلى صف الوطن.. مؤكدا توفر الضمانات الكافية لعودة المخدوعين من صفوف العدوان إلى مناطقهم والعيش بأمان بين وذويهم.

بدوره رحب وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي بالتفاعل الملحوظ من مشايخ وأعيان المديريات .. داعيا المغرر بهم والمخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الرئاسية خالد الخزان حرص القيادتين السياسية والثورية بإعطاء المغرر بهم فرصة اخيرة للعودة إلى جادة الصواب وعدم الانجرار أكثر وراء قوى العدوان والمرتزقة حفاظا على أنفسهم ووطنهم وأن لا يكونوا أداة قتل وتدمير بيد العدوان لتدمير الوطن وسلب ثرواته.

وحث الخزان على تعاون الجميع لتنفيذ البرنامج المزمّن وتفعيل دور اللجنة الفرعية واللجان الميدانية في مربعات المديريات، من أجل الالتقاء بأهالي المغرر بهم والمخدوعين ممن لازالوا في صف العدوان.

حضر اللقاء عضو اللجنة الرئاسية صدام الحباري ومديرو مديريات بيت الفقيه  حسين سهل زين والجراحي طه المعيطي وجبل راس مطهر أمين النور والمنصورية عامر علي وزبيد يحيى غالب والدريهمي محمد الموساي.

قد يعجبك ايضا