العنيد يبقى والولي يكافئ اللاعبين

يحيى المريس

 

حقق العنيد فوزاً صعباً على فريق شباب الجيل بضربات الترجيح وأكد فريق العنيد علو كعبه بالبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى.. وتنفست جماهير العنيد الصعداء بهذا الفوز الصعب.
لكن هناك تساؤلاً كيف ظهر فريق العنيد بهذه الصورة في لدوري وكان من أكثر الأندية ترشحاً للمنافسة على بطولة الدوري أو أحد مراكز المقدمة كونه يمتلك فريق شاباً وجهازاً فنياً متمكناً بقيادة المدرب القدير الكابتن وليد النزيلي وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ولم يكن موفقا مع الفريق الشاب في الدور الأول ليترك الفرصة للكابتن عادل المنصوب والأخير أستطاع أن ينقذ فريق العنيد من الهبوط في آخر مباراة مصيرية وبضربات الترجيح.
هذا الفوز الرائع دفع الأخ علي الولي لمكافئة نجوم الفريق حيث قدم 40 ألف لكل لاعب وإداري وفني ويأتي هذا التكريم امتداداًلعدعم الذي قدمه الولي في وقت سابق لفريقي الشعب والاتحاد وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على حب هذا الرجل للرياضة والرياضيين في المحافظة ونتمنى أن يحذو بقية من الداعمين حذو الشيخ علي الولي الذي يدعم بسخاء وهو رجل خير يستحق منا كل الشكر والتقدير على ما يقدمه وهذا من باب الإنصاف لا أكثر والله من وراء القصد وحفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه.

قد يعجبك ايضا