تلاحم المجتمع أحبط مشاريع التخريب العدوانية

 

المهندس مجاهد علي دهقم: الشعب اليمني في مقدمة الشعوب التي تكافح من أجل الحرية والانعتاق من الوصاية
الدكتور أحمد ثابت الزماني: جوهر التطلعات المشروعة هو تحقيق استقلال اليمن
عبدالله حسن الأشبط: تحالف العدوان يسلب خيرات البلد ويحاول التنصل عن الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب اليمني
خماش حبيش: على كل أبناء الوطن استشعار المسؤولية الإيمانية والانتصار لثوابت الأرض والإنسان

تكاتف أبناء اليمن وجهادهم العظيم في مواجهة تحالف الإرهاب الأمريكي محط إعجاب واحترام كل أحرار العالم نشطاء وشخصيات اجتماعية تحدثوا لـ”الثورة” عن أهمية استشعار المسؤولية الإيمانية في مواجهة التحدي الذي يواجه كل اليمنيين. وهنا المحصلة:

الثورة / عادل محمد أبو زينة

في البداية تحدث المهندس مجاهد علي دهقم مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة عمران قائلاً: استمد الشعب اليمني الصامد عوامل الصمود البطولي من هوية الإيمان التي تشكل مرتكز الصمود والانتصار.
وتابع: خلال سنوات العدوان والحصار على شعب الأنصار أدرك الرأي العام الدولي ان إنسان الأرض اليمنية يدافع عن الأرض والحقوق المشروعة في مواجهة تحالف الاستبداد والانفلات القيمي.
إنها قيم الحرية والاستقلال والإرادة الصادقة لتحقيق التطلعات المنشودة لأبناء الشعب.
وأضاف: لقد استمد أبناء اليمن من المنهج القرآني الوعي والبصيرة واستطاع أبناء الشعب من خلال ترابط وتلاحم المجتمع خلال سنوات العدوان الماضية ان يؤكد صدق الانتماء للدين الإسلامي الحنيف وما زال الشعب اليمني في مقدمة الشعوب التي تكافح من أجل الانعتاق من الوصاية والارتهان.
ومهما تكالب الأعداء على وطن الحكمة والإيمان فإن مؤامراتهم خاسرة وعدوانهم إلى زوال.
وأضاف المهندس مجاهد علي دهقم : الوطن اليمني اليوم أرضاً وإنساناً يحقق انتصارات خالدة في كل الميادين بينما تحالف الأشرار يواصل مسلسل السقوط والانهيار وما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات باهرة يجسد حيوية الإنسان اليمني وكفاحه العظيم في مواجهة التحديات.

ثمرة الصمود
الدكتور أحمد ثابت الزماني الناشط الصحي بمديرية السبعين أمانة العامة أشار إلى أن ترابط أبناء الشعب والتكاتف في مواجهة مشاريع تحالف العدوان ملحمة إيمانية خالدة ومن خلال صمود الصف الوطني على مدار السنوات الماضية رأينا ثمرة هذا الصمود تتجسد في الإنجاز المتواصل لأبطال اليمن المغاوير وهم يدحرون جحافل الإجرام والإرهاب ويطهرون أرض الحكمة والإيمان من وكلاء الاستكبار العالمي.
وأضاف الدكتور أحمد ثابت الزماني: عالم اليوم يتابع بكل اهتمام ما يحدث على الأرض اليمنية على كل الأصعدة والمستويات وذلك لأهمية الموقع الاستراتيجي للجمهورية اليمنية ما يمتلكه الوطن اليمني من عوامل النهوض الشامل ولاشك أن وحدة المجتمع وصعوبة اختراق هذا النسيج الوطني المتماسك شكلنا أهم خسائر التحالف وأحبط كل مشاريعهم التخريبية التي تستهدف كل أبناء اليمن من خلال التضليل الإعلامي ومحاولات زرع بذور الشقاق والاحتراب.
وتابع قائلاً: اليمن بلد ناهض ويقف على مشارف الاستقلال وتحقيق المطالب المشروعة والمطلوب تعزيز قيم الإخاء والتضامن والحفاظ على جوهر التطلعات المشروعة وهو تحقيق استقلال اليمن وتحرره من هيمنة الأعداء.

محاصرة السفن
الناشط في المجال النفطي والمعدني الأستاذ عبدالله حسن الأشبط تطرق إلى الوعي الكبير الذي يميز أبناء الوطن وإدراكهم لمخططات أعداء اليمن أعداء الإنسانية التي تستهدف سلب خيرات البلد ومحاصرة سفن الغذاء والدواء والمشتقات النفطية من الوصول إلى ميناء الحديدة لإنقاذ الوضع الصحي والإنساني.
وتابع عبدالله حسن الأشبط قائلاً: الإنسان اليمني اليوم يشعر بالسعادة والاعتزاز وهو يشاهد الملاحم البطولية والإنجازات النوعية تتجسد على أرض الواقع وما يسطره الأبطال في كل الجبهات هو ترجمة لتطلعات كل أبناء الشعب لأن الإنسان اليمني انطلق في جهاده العظيم من واقع مظلومية كابد ويلاتها على مدى السنوات الماضية.
ولا ننسى أن العدوان على بلادنا ارتكز على الحرب الناعمة قبل أن يشن عدوانه الغاشم وما زال تحالف العدوان يستخدم حرب التضليل والخداع ويواصل مزاعمه الكاذبة ومحاولة التنصل من الجرائم.

المشروع التدميري
بدوره الأخ خماش حبيش مدير عام مديرية مدينة المحويت نوه إلى ضرورة تجسيد التلاحم الوطني في كل المجالات وأهمية ترجمة ما تنعم به المحافظات اليمنية التي تقع تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى من أمن واستقرار وتوازن اقتصادي وصمود المؤسسات في المحافظات الحرة بينما تعيش المحافظات التي ترزح تحت سلطة التحالف الأرعن مرحلة قاتمة في تاريخ المحافظات الجنوبية والشرقية في ظل تدهور العملة في تلك المناطق وهو الأمر الذي انعكس سلباً على الوضع المعيشي.
وتابع مدير عام مديرية مدينة المحويت: اليمن أمانة في أعناق الجميع وكل أبناء اليمن يواجهون التحدي ذاته المتمثل في العدوان على بلادنا وقد اتضح جلياً حقيقة المشروع التدميري الذي تقوده أنظمة التطبيع والخيانة وعلى كل أبناء الوطن استشعار المسؤولية الإيمانية والانتصار لثوابت الأرض والإنسان.

قد يعجبك ايضا