شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخريج دفعة الشهيد الصماد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

احتفت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم بتخريج دفعة الشهيد الصماد.

وفي الحفل تطرق عضو مجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي إلى أن ما يتحقق من انتصارات في كافة الجبهات، بفضل الله وتأييده ومدى الإيمان والثقة والارتباط بالله وثقافة الشهادة والتضحية في الدفاع عن الوطن.

وأوضح أن الشعب اليمني يجني اليوم ثمار الإيمان والثقة بالله ونصره وتأييده وثمار تمسكه بهويته وتحركه وثباته من هذا المنطلق في مواجهة المعتدين.

وأشار إلى أهمية الاقتداء بالشهيد الصماد في السلوك والعمل لخدمة الشعب والقيام بالمسؤولية في الدفاع عن الوطن.

مباركا تخرج هذه الدفعة التي تعد إضافة نوعية للمؤسسة الدفاعية في مواجهة جحافل العدوان.

فيما أشاد محافظ الحديدة محمد قحيم بإمكانات كوادر المؤسسة العسكرية والأمنية والذين أثبتوا منذ بداية العدوان أنهم قادرون على حماية الوطن والذود عنه والإنتصار للشعب اليمني، من خلال صمودهم أمام قوى تحالف العدوان ومرتزقته رغم ما يمتلكه العدو من إمكانيات كبيرة.

ولفت إلى أن تحالف العدوان حاول خلال سبعة أعوام الوصول باليمن إلى مرحلة الوهن والانكسار، لكنه وقف عاجزا أمام اليمن أسطورة التضحيات.

وشدد قحيم على اهمية الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود لافشال العدوان ومخططاته الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومدير الاستخبارات بالمنطقة العسكرية العميد رياض بلذي وعدد من مسؤولي الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد هلال محمد الشامي إلى أن تخرج هذه الدفعة بالتزامن مع الاحتفاء بالذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر ، يأتي للتأكيد على أن قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة ماضون في الدرب الجهادي وطريق البناء والعزة والكرامة الذي سار عليه واسهم في رسم معالمه الرئيس الشهيد الصماد.

فيما أكدت كلمة الخريجين، عن نجاح الدورة وأهدافها ومضامينها ومخرجاتها التي تكون نتائجها ملموسة على واقع العمل والميدان .. مجددين العهد بتجسيد المشاركين لما تلقوه من معارف ومهارات في واقعهم.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من ضباط المنطقة والمسئولين في السلطة المحلية، قصائد وفقرات معبرة عن أهمية الاحتفاء بالذكرى السابعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

قد يعجبك ايضا